بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,26 سبتمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

شاروخان يعود لـDon بعد الانتهاء من تصوير Zero

3:35 PM _ تم النشر فى الأحد,18 فبراير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/85298.png
متابعات بوابة الجيل الجديد

أكد موقع The News أن النجم الهندي شاروخان سيبدأ تصوير جزء جديد من سلسلة Don بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الأخير Zero، وأضاف الموقع أن "شاروخان" مشغول حاليا بتصوير فيلمZero فى أحد ضواحى "بومباى"، وهو الفيلم المنتظر عرضه فى ديسمبر 2018، وهو فيلم كوميدى رومانسى، يقوم فيه "شاروخان" بدور قزم يبحث عن الحب الحقيقى، لكنه يتورط مع واحدة من النساء المطلوبين، فماذا سيكون مصير هذا الحب؟.

الفيلم تكلفته الإنتاجية كبيرة، نظرا لاستخدام تقنيات بصرية عالية VFX لتصغير حجم "شاروخان" وإظهاره فى شكل قزم، لكن توقعات خبراء السينما تؤكد أن الفيلم سيكون من أفضل أفلام 2018 وأكثر الأفلام الهندية جنيا للأرباح.


الجزء الاول من Don عرض في 2006 وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات عالية وشارك في بطولته بريانكا شوبرا، أرجون رامبال، إيشا كوبيكار، بومان إيراني ، إخراج فرحان أختر، تدور أحداث الفيلم حول رجل بسيط يدعى "فيجاى" يتم تجنيده من قبل ضابط شرطة يتنكر على أنه "دون" زعيم عصابة دولية من المهربين، لكن الأمور تسوء عندما يقتل الضابط ويترك "فيجاى" يدافع عن نفسه، الجزء الثاني عرض في 2011، بنفس الأبطال.

أما فيلم Don 3 من المقرر أن يتم استبدال "بريانكا شوبرا"، بـ"ديبيكا بادكون"، بناء علي طلب "شاروخان" بسبب المشاكل التى بينهما منذ فترة.