بوابة الجيل الجديد

الإثنين,10 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

فيديو.. شاروخان يقفز بالـ«بابيون» والنظارة فى البيسين

1:25 PM _ تم النشر فى الإثنين,12 فبراير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/85111.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

"شاروخان" واحد من أهم نجوم بوليوود الذى استطاع بفضل موهبته وخفه ظله أن يسرق قلوب الملايين من شتى أنحاء العالم، كذلك تواصله مع عشاقه ومحبيه من خلال مواقع التواصل المختلفة جعلته يكتب المزيد من المعجبين الذين يصفونه دائما بالمتواضع.



This didn’t go as planned...but on a lazy Sunday afternoon, with my limited floatation expertise..this is the best I could do! Judge nahi karna, feel karna...Thx. pic.twitter.com/50miTK7QKK


فاجأ أمس نجم بوليوود الشهير شاروخان بنشره مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" احتفالا بوصول عدد مشاركيها إلى 33 مليون شخص من عشاقه ومحبيه، فظهر شاروخان النجم البالغ من العمر 52 عاما بالفيديو وهو يرتدى ملابس فورمان قميص باللون الأبيض و"فاست" أسود اللون" إضافة إلى "بابيون" ونظارة شمس، ثم قفز شاروخان فى "البيسين" وهو المقطع الذى أصبح الأكثر تداولا على مواقع التواصل المختلفة.

وبعد أن وصل شاروخان لهذا العدد من المشتركين بصفحته على "تويتر" يصبح أكثر نجوم بوليوود متابعة بوسائل التواصل الاجتماعى مثل أميتاب باتشان الذى يمتلك نفس عدد المتابعين.

يذكر أن شاروخان استطاع خلال 25 عاما من حياته المهنية فى بوليوود أن يحقق شعبية جارفة، ومن أشهر أعماله الفنية "Oh Darling Yeh Hai India" و"Dilwale Dulhania Le Jayenge" و"Koyla" و"Gudgudee" و"Sar Ankhon Par" و"Hey Ram"، وغيرها.