بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,21 فبراير , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

4 أسرار عن حياتها الجنسية... لا تبوح بها المرأة أبداً!

10:58 AM _ تم النشر فى الخميس,08 فبراير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/84964.jpg
بوابة الجيل الجديد

إن العلاقة الحميمة هي الركيزة الأساسية التي تساهم في إستمرار الزواج ونجاحه، وعلى الرغم من الثقة المتبادلة والحب الذي لا حدود له، إلا أن هناك بعض الأسرار التي لا يتم التصارح بها أبداً بين الشريكين. وبالتحديد فإن للمرأة بعض الخفايا التي لا تبوح بها لأحد، إلا أننا في موضوعنا التالي من موقع صحتي سنكشف أهم الأسرار التي يجب معرفتها عن حياة المرأة الجنسية:

الحاجة لوقت أكثر

المرأة ومن دون شكّ تحتاج إلى المزيد من الوقت عن الرجل إضافة الى الكثير من المحاولات حتى تتفاعل مع الحالة الحميمية، لذلك على الرجل إعتماد مختلف الطرق لجذبها وإستمالتها، وإرضاء رغباتها وإثارة حواسها.

هي أيضاً تشعر بالملل!

إن روتين الحياة الجنسية يثير الملل لدى المرأة، ما يجعلها ترغب في أوقات كثيرة في إنهاء هذا الأمر في أسرع وقت ممكن لعدم إستمتاعها بهذه العلاقة. ونلفت النظر الى أن المرأة بحاجة الى التحدّث عن العلاقة الجنسية، والاستماع إلى رأيها وطلباتها، أو ما تريد أن تقوله حول هذه العلاقة.

تفهم وتراقب لغة الجسد عند الرجل

المرأة كائن ذكي ودقيق الملاحظة، وهو يراقب ويحلّل تفاصيل وحركات الشريك بما فيه لغة الجسد، وعلى الرغم من أن المرأة تعلم أن الحركات التي يقوم بها شريكها أثناء ممارسة الجنس قد شاهدها في بعض الأفلام الجنسية، إلا أنها لا تبوح أبداً بهذا الأمر وتبقيه بداخلها، وذلك لأن الاباحية بالنسبة لها لا تضيف أي شيء على متعة الحياة الحميمية بالنسبة لها.

تكره الخشونة الزائدة

فئة من الرجال تعتقد أن المرأة تحبّ اللمسات القوية والحركات العنيفة التي تثير رغبتها، إلا أن ذلك غير صحيح لأن المرأة تشعر بالألم والضغط، وهي لا تحب الخشونة أثناء العلاقة الحميمة، ولكنها بالطبع تحافظ على هذا الامر بشكل سريّ عن شريك حياتها.