بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,21 فبراير , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

أبرز أدوار نجوم رمضان 2018

3:39 PM _ تم النشر فى الأربعاء,24 يناير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/84402.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

مع قرب قدوم الموسم الرمضاني المُقبل، ووضوح الخريطة الأولية لمسلسلات الشهر الكريم؛ ظهرت ملامح الشخصيات التي يقدمها النجوم هذا العام؛ والتي ستكون مختلفة بشكل كبير عن الأدوار التي قدموها سابقًا.

ويرصد "النبأ" في السطور التالية أبرز أدوار نجوم مسلسلات السباق الرمضاني المُقبل:

تُقدم الفنانة نيللي كريم في مسلسل "اختفاء" دور "أستاذة جامعية"، تدرس في روسيا، وتتحدث باللغة الروسية، يتعرض زوجها للخطف، وتبدأ رحلة البحث عنه طول الـ30 حلقة، ما يدخلها في الكثير من الملاحقات والمطاردات.

ويُجسد الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي" دور "نادر"، الذي يعمل سفيرًا، لكنه يترك عمله كشخصية دبلوماسية، ويفتح مطعمًا خاصًا به بسبب حبه للأكل، ويعد بنفسه الوجبات داخله في إحدى القرى السياحية، ما يعرضه للكثير من المواقف الكوميدية.

وفي مسلسل "أرض النفاق"؛ يُفاجيء الفنان محمد هنيدي جمهوره بدور "مسعود أبو السعد"، الذي قدمه الفنان فؤاد المهندس في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

أما الفنان محمد رمضان؛ فـ يطل على جمهوره هذا العام من خلال شخصية "زين"، وهو ضابط يخدم في القوات المسلحة، ويعد قدوة لكل زملائه وأهل منطقته؛ لاتسامه بالشهامة والرجولة وأخلاق "ابن البلد"، وبمرور الأحداث ينتقل للخدمة في سيناء، وتنشأ صراعات واسعة بينه وبين شيخ القبيلة هناك، كما أنه يتزوج مرتين؛ الأولى من "فيروز" وهي الفنانة درة، والثانية من عائشة بن أحمد.

كذلك يستكمل الفنان أمير كرارة، في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، دور "سليم الأنصاري"، الذي قدمه في الجزء الأول، لكنه يُقتل في نهاية المسلسل على يد أحد المتربصين به من أعدائه.

ويُقدم الفنان أحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري" دور "فخر الدين" وهو محام فقير مثالي، يسعى لتحريك المياه الراكدة حوله في المجتمع، من خلال تأسيسه هو وأصدقائه المحاميين تنظيمًا سلميًا؛ يسعى لحل المشكلات البسيطة التي تواجه المواطنين، بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعار المحاميين المبالغة.

إلا أن هذا الوضع لا يستمر طويلًا، ضمن أحداث المسلسل، فـ سرعان ما يثير هذا التنظيم غضب الأجهزة الأمنية للدولة، ولا تجد وسيلة لإيقاف نشاطه عن طريق القانون، فـ تلجأ إلى طرق غير قانونية؛ للتخلص من أعضاء هذا التنظيم وتصفيتهم.

ولذلك يفكر "فخر الدين" في وسيلة للدفاع بها عن نفسه، واسترداد حقه، ما يجعله يستخدم طرق غير مشروعة، وينضم لتنظيم "داعش".

الفنانة يسرا، تُجسد دور مستشارة قانونية، تتعرض للعديد من الضغوط النفسية والمواقف الصعبة طول أحداث العمل؛ أبرزها وفاة ابنها، وهو ما يتسبب في وقوع أحداث مفاجئة كثيرة.

بينما يقدم الفنان خالد النبوي دور "الإعلامي يحيى القاضي"، الذي يتورط في عدد من القضايا؛ بسبب 5 نساء يتواجدن في حياته؛ الأولى هي زميلته بالعمل، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة رجل أعمال شهير ضمن الأحداث، والرابعة زميلته بالدراسة، والخامسة يقع في حبه.

في سياق متصل، يخوض الفنان مصطفى شعبان، الموسم الرمضاني المُقبل، بمسلسل "أيوب"؛ ويُجسد فيه شخصية "أيوب"، الذي يعمل بأحد البنوك الكبرى، لكنه يتعرض لظلم كبير، ويدخل السجن؛ بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله، وبعد خروجه من السجن، يُقرر الانتقام ممن ظلموه؛ فـ يتحول إلى نصاب محترف، ويسرق البنك الذي كان يعمل به قديمًا.

من جانبها، تُقدم الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"، شخصية سيدة متزوجة من شخص يتمتع بنفوذ كبير وصاحب أملاك وعقارات، تعيش معه حياة سعيدة هادئة ومستقرة.

وبمرور الأحداث، تكتشف "غادة" عن طريق الصدفة أن ماضيها الغامض يطاردها ويُنغص عليها حياتها، وذلك بعد ظهور صديقة قديمة لها.

وفي مسلسل "عوالم خفية"؛ يُقدم عادل إمام دور صحفي، يعثر على مستندات وأوراق مهمة تفضح بعض الأطراف المتورطة في قضية كبيرة، ما يدفعه لنشرها في الجريدة التي يعمل بها، ثم تأليف كتاب يسرد فيه قصة حياته وكيفية عثوره على هذه الأوراق.

ويدخل "الزعيم" في صراعات عديدة مع أطراف القضية، الذين يحاولون مساومته وإعطائه رشوة مقابل عدم فضحهم، لكنه يرفض ذلك.

وتُقدم الفنانة مي عز الدين في مسلسلها "رسايل"؛ دور موظفة متزوجة من موظف، ويعانيان من ظروف الحياة القاسية، وهي شخصية "درويشة" لديها الكثير من الكرامات.