بوابة الجيل الجديد

الخميس,24 مايو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

قصة حب طريفة بين فتاة وعارض أزياء.. والسبب محتال خمسيني

3:54 PM _ تم النشر فى الجمعة,19 يناير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/84126.jpg
متابعات_بوابة الجيل الجديد

خدع رجل خمسيني امرأة تدعى “إيما برييه”، 35 عاما، والتي كانت تتحدث إليه عبر الرسائل الإلكترونية لمدة عام، فقد أخبرها بأنه في مثل عمرها تقريبا، كما أنه استخدم صورا لعارض أزياء شاب وأقنعها بأنها صوره.

وبحسب موقع “ديلي ميل”، تقول “إيما”: “كان دائما يتحجج بأنه لا يمكنني مقابلته”.

وأضافت “إيما”، وهي مديرة مطعم تعيش في منطقة “ريتشموند” جنوب لندن، أنها حين عرفت الحقيقة قررت أن تحذر عارض الأزياء من انتحال شخصيته عن طريق هذا الرجل الذي يستغل صوره ليدخل في علاقات غرامية مع الفتيات، لتجد “إيما” أن “آدم” عازب ولطيف ويقعان في الحب معا.

تقول “إيما” إنها حقا أحبت الرجل الخمسيني الذي كان يتحدث إليها باسم “روني”، وتوضح: “لقد أحببته حقا، لقد تحدثنا عن كل شيء في حياتي، لقد أرسل لي خلال عام ما يقرب من 300 صورة وكنا نتحدث طوال اليوم تقريبا”.

بعد فترة، ساور الشك “إيما” وبدأت بتحميل “برنامج” يتتبع مصدر الصور، لتجد أن هذه الصور لممثل وعارض أزياء تركي يدعى “آدم جوزيل” لتشعر بخيبة أمل، وتتساءل: “إلى من كانت تتحدث كل هذة الفترة؟”.. وتضيف: “بدأت في البكاء وشعرت بأنني لا أعرف ماذا أفعل”.

بعد فترة أرسلت “إيما” رسالة تحذير إلى “آدم” على حسابه، وكانت المفاجأة برد الشاب التركي والتحدث إليها عبر مكالمة مرئية ليقعا الاثنان بالحب، وتقول “إيما”: “حينما شاهدت وجه الرجل الذي لطالما نظرت في صوره لمدة عام على هاتفي بكيت”.
وفي أبريل الماضي، التقى “آدم” و”إيما” للمرة الأولى، ويضطر “آدم” إلى الرجوع إلى تركيا كل ستة أشهر، وهذة المرة ستعود معه “إيما” لمدة أسابيع للتعرف على عائلته.
المصدر/ روتانا