بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,18 يوليه , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

أسباب تجعل الرجل أكثر انجذابًا نحو المرأة السمراء

6:45 AM _ تم النشر فى الأربعاء,10 يناير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/83797.jpg
بوابة الجيل الجديد

أكدت نتائج دراسة بريطانية أن الرجال يفضلون النساء السمراوات على غيرهن من أقرانهن الشقراوات أو الصهباوات. وقدمت الدراسة المذكورة مجموعة من الأسباب التي تبرر هذه النتيجة.

أشارت الدراسة التي نشرتها مجلة "الجميلة" إلى أن أولى تلك الأسباب هي "الدبلوماسية" التي تتمتع بها السمراء، إذ يمكن لها أن تجد أفضل الحلول الممكنة للموااقف الدقيقة والصعبة، وهذا ما يجعلها تحظى بإطراء وإعجاب الأشخاص الذين يعيشون في محيطها وخصوصا الرجال.

6 صفات أنثويّة لا يستطيع الرجال مقاومتها أبداً، بحسب العلم!

كما أن هذا يدفع الآخرين إلى إظهار ثقتهم بقدراتها لا سيما أنها تتسم بالنعومة والدبلوماسية وهي صفات تمكنها من أن تصبح أفضل الشريكات وأكثرهن وفاء، بحسب الدراسة.

ولفتت الدراسة الريطانية إلى سبب آخر في هذا الموضوع وهو "الحكمة"، وقالت: إذا كنت امرأة سمراء فافرحي لأنك بحسب الخبراء الأكثر مرونة وحكمة وجدية في التعامل مع مختلف المواقف مقارنة مع المرأة الشقراء والحنطية والصهباء. فأنت تتحلين بالقدرة على استخدام المنطق لحل المشكلات، لذا يرى فيك الرجل رفيقة الدرب المناسبة وخصوصا أنك أيضا رومنسية وتولين كل العناية للأشخاص الذين تحبين.

وذكرت الدراسة خصلة أخرى متوفرة في السمراوات وهي "الذكاء"، إذ يرى الرجل أن المرأة السمراء هي أكثر ذكاء من النساء ذوات البشرة البيضاء أو الملونة.

ما هو سر انجذاب المرأة للرجل طويل القامة؟

فهي تتمتع بشيء من الدهاء والحنكة في التعامل مع الأحداث خصوصًا حين تواجه مشكلة ما.

كما أنها تمتلك القدرة على وضع الخطط الناجحة ما قد يجعل منها شريك حياة قادرة على إدارة شؤون المنزل بنجاح أضف إلى أنها عملية وشديدة الاهتمام بالتفاصيل.

وتضيف الدراسة إلى المراة السمراء خصلة "الشخصية المميزة".

وأوردت: "من الشائع أن المرأة السمراء تتمتع بشخصية غامضة ومثيرة لنظر الرجل وفضوله. فهي تعرف تماما وبطريقة عفوية ما يريده الآخر وما لا يحبه. فتسعى إلى القيام بما يحظى إعجابه غالبا.

لذا فهي تجذب انتباهه بسهولة كما أنها تتمتع بأنوثة بالغة وتتسم بالرومانسية والثقة بالذات في الوقت نفسه ما يجعلها تكسب الكثير من الجاذبية.

وأخيرا، بحسب الدراسة، تتسم السمراء بـ"الشكل المناسب".

تظهر المرأة السمراء اهتمامًا بشكلها الخارجي أكثر مما تفعله الشقراء أو الصهباء فهي تمارس التمارسن الرياضية وتتبع أحدث الصيحات الموضة والجمال.

وتعرف كيف تظهر نقاط القوة في إطلالتها. علما أن ذلك لا يتطلب سوى قيامها بخطوات بسيطة مثل القليل من البالاش ولمسة من أحمر الشفاه وأخرى من الماسكارا مع الإشارة إلى أن لون بشرتها يمنحها سحرا لا حدود له.