بوابة الجيل الجديد

الأحد,16 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

ألاء عبدالعزيز تكتب : أعمال درامية تحبث عن طوق النجاة

1:20 PM _ تم النشر فى الجمعة,05 يناير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/83688.jpg
كتبت: ألاء محمد

يشهد السباق الرمضانى المقبل للعام الحالى، انخفاضا ملحوظا في عدد المسلسلات التي سيتم عرضها، فإنّ العديد من هذه الأعمال لا تزالت تبحث عن فرص العرض المناسبة .

فقد وقّع عدد من النجوم على طريق عودتهم للمنافسة في السنة المقبلة، ومعظمهم من خلال أعمالٍ كان من المفترض أن يقدّموها هذا العام ولكن تأجلّت لأسبابٍ مختلفة.


فيُعد مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز من أولّ الأعمال التي خرجت من من سباق دراما رمضان 2018، حيث توقف تصويره وأعلن صناعه عن تأجيله، ، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم شريف منير، وإدوارد، وريهام عبد الغفور، ومن تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.


ولم يتوقف الأمر عند مسلسل "الزيبق"، بل سيغيب أيضًا مسلسل "أبو عمر المصرى" للنجم أحمد عز، والذى يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، إلا أن العمل تحاصره العديد الأقاويل بخروجه من السباق وتأجيله، فى ظل ضيق الوقت وبدء بطله تصوير فيلم جديد، لكن ما زال الأمر لم يحسم بعد.


كما أعلن المنتج تامر مرسي، تأجيل عرض مسلسل “إيزيس” للفنانة منى زكي والذي كان مقررا أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، بسبب كثرة التحضيرات.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، إن تامر مرسي اضطر لتأجيل المسلسل للرغبة في تنفيذه دون استعجال، خاصة وأن أحداث العمل تتطلب السفر بعدة محافظات، بجانب انشغال المؤلفة مريم ناعوم بمسلسل آخر تعاقدت عليه من قبل.

وأشار إلى تامر مرسي أن المسلسل سيصور على أعلى مستوى حيث تم رصد ميزانية مفتوحة له، وسيتم تنفيذه لعرضه في موسم رمضان 2019.




وتضاربت الأقاويل أيضا حول مسلسل "الثمن" الذى يخوض به النجم طارق لطفى السباق الرمضانى المقبل إلا أن تارة يتم الإعلان عن تأجيل العمل وخروجه من السباق وتارة يتم الإعلان عن أنه سيكون فى الموسم المقبل إلا أنه حتى الآن لم يتم بدء تصويره.



ينطبق نفس الأمر على مسلسل "أبو عمر المصرى" للنجم أحمد عز، والذى يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، إلا أن العمل تحاصره العديد الأقاويل بخروجه من السباق وتأجيله، فى ظل ضيق الوقت وبدء بطله تصوير فيلم جديد، لكن ما زال الأمر لم يحسم بعد.


كذلك خرج مسلسل آسر ياسين وزينة ، والذي توقف العمل به فجأة عن التحضير وخرج من المنافسة، والعمل عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى.