بوابة الجيل الجديد

الإثنين,18 يونيو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

تعرف على «رانيا وصفى» التى حققت حلمها بجروب miss basket

1:12 PM _ تم النشر فى الجمعة,05 يناير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/83687.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

بهاشتاج "نفسى أكون مشهورة بجنون"، استطاعت رانيا هشام وصفى أن تخطف قلوب الفتيات على أحد أشهر الجروبات بـ"فيس بوك"، وهو "ميس باسكت" الذى حقق رواجاً ونجاحاً كبيرة فى الفترة الأخيرة ليصبح الساحة الأكبر تجمع للفتيات على السوشيال ميديا بفضل صاحبة فكرته ندى الأشمونى.




ففى بداية شهر الماضى، قامت رانيا بنشر أول صورة لها على جروب "ميس باسكت" وتحدثت عن أمنيتها فى أن تصبح مشهورة، وذلك بعدما قررت أن تتحدى نفسها وخسرت 14 كيلو جرام من وزنها، لتقرر ندى الأشمونى وأغلب الفتيات على الجروب أن يدعموا رانيا، مؤكدين أنها قوية واستطاعت أن تتحدى حالتها الخاصة.



لتقرر رانيا أن تنشر فيديو خاص بها لتشكر كل من دعمها، مؤكدة أن أمنيتا فى أن تصبح مشورة ليست من فراغ، وأن أى شخص لديه ظروف معينة لا يعنى أنه ممنوع من الحلم وتحقيق ما يتمنى.



فبعد شهر تقريباً استطاعت رانيا تحقيق حلمها، وتمكنت من غزو مواقع التواصل الاجتماعى أمس الأربعاء، بعدما قامت "الميك أب ارتيست" زينة النجار، بعمل ماكياج لـ"رانيا" فى أول تجربة لها.



وبكلمات محفزة انتشرت صور رانيا على مواقع التواصل الاجتماعى، فى محاولة لمساعدتها فى تحقيق ما تتتمنى وبدأ الأمر بفوتوسيشن وماكياج احترافي.