بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,18 يوليه , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

أفكار مميزة للاحتفال برأس السنة مع عائلتك

7:50 PM _ تم النشر فى الجمعة,29 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/83423.jpeg
متابعات_بوابة الجيل الجديد

تقضي الاسرة حفلة راس السنة في منزل أحد أفراد العائلة وقضاء اليوم بأكمله معهم ثم تناول العشاء الفاخر في أجواء دافئة. وبقدر الاستمتاع بهذه الاجواء الا انه في بعض الاحيان تبدو مملة وتحتاج الى التغيير، يمكنك سيدتي اجراء تجربة جديدة بافكار غريبة ويمكنك اسعاد الاخرين مع اسرتك.

الاحتفال مع عائلة فقيرة
يمكنكم الذهاب لعائلة ليس لديها إمكانيات تسمح لها بالاحتفال بعيد راس السنة، وإدخال العيد والبهجة عليهم؟ يمكن لكل فرد من أفراد العائلة المساهمة بمبلغ صغير لإحضار شجرة كريسماس وبعض الهدايا والطعام اللذيذ لهم ليكون كرسمس لا ينسى.
الاحتفال مع الاطفال
يمكنكم التوجه إلى مستشفى للأطفال أو ملجأ وتسعدوهم بتنظيم حفلة راس سنة رائعة لهم. فلا يوجد ما هو أفضل من إسعاد الأطفال وقضاء الكريسماس مع هؤلاء ذو القلوب النقية.

زيارة أماكن سياحية
يمكنك الذهاب مع العائلة بالكامل لزيارة الأماكن السياحية القريبة منكم. تمتعوا بالمعالم الموجودة في بلادكم لأنه قد لا يتصادف فرصة أن تكون العائلة بالكامل أجازة مثل وقت الكريسماس.

التنزه في الحدائق
اختاري الذهاب في نزهة ممتعة إلى إحدى الحدائق وقضاء النهار هناك قد يكون باردا بعض الشيء، ولكن بمجرد تحضير بعض الألعاب الممتعة، لن تشعروا ببرودة الطقس. سيكون وقت مليء بالمتعة والضحكات.

نقلا عن الغد برس