بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,17 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

5 أسبابٍ منطقية تجعل الرّجل قصير القامة أكثر إثارة من الطويل

12:21 PM _ تم النشر فى الخميس,28 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/83381.jpg
بوابة الجيل الجديد

إنّ الرّجال قصار القامة يمارسون الجنس بشكلٍ أكبر من طوال القامة وذلك ما أثبتته دراسةٌ حديثة تمّ إجراؤها على 531 رجلاً، حيث أظهرت النّتائج أنّ احتمالات ممارسة الجنس تكون أكبر بين الرّجال الذين لا يتعدّى طولهم 175 سم، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الطب الجنسي".

الأسباب التي تجعل الرّجل القصير أكثر إثارة من الرّجل الطويل.



- يبذل جهداً كبيراً في العلاقة:



بسبب سخرية البعض من قصار القامة، تتولّد لديهم رغبةً في إثبات رجولتهم وقوّتهم من خلال طرقٍ أخرى؛ بعضم يقوم بشراء سيّاراتٍ فارهة أو ملابس ثمينة أو يحصلون على علاقاتٍ جنسيّة متعددة.



لأنّ العلاقات الجنسيّة هي الإثبات المثالي للرّجولة بالنّسبة لهم، يكون هذا السبّب وراء قيام قصار القامة بممارسة الجنس أكثر من الرّجال طوال القامة.



- قُبل وأحضان مميّزة:



لن تعاني المرأة التي تواعد رجلاً قصير القامة من لحظات التقبيل الأولى ولن تراها محرجة؛ لأنّ الرّجل القصير أقرب إلى شفتيها من الرّجل الطويل، فسوف تحصل على القبلة سريعاً من دون أيّ عوائق محرجة من قِبَلها.



كما انّ أحضان الرّجل القصير لا تكون زائدةً عن الحدّ؛ فإنّه يحتوي المرأة في حضنه بذراعيه من دون أن تكون هناك أجزاء طويلة من يده ليس لها مكان أو ومساحات واسعة بين جسدها ويده.



- حجم العضو الذكري لا يرتبط بطول القامة:



ما لا تعرفه غالبية النّساء انّ حجم العضو الذكري للرّجل لا يتأثّر بأيّ شكلٍ جسدي عند ممارسة العلاقة الحميمة، ولكن يجب التنويه إلى أنّ الرّجل قصير القامة قد يملك أعضاء ذكريّة عملاقة لأنّ الطول ليس له أيّ علاقة إطلاقاً بحجم وطول العضو الذكري.



- يمارس الجنس أكثر:



يمارس الرّجل قصير القامة الجنس بشكلٍ أكبر من طويل القامة، وفقاً لإحصائية من مجلة الصحة الجنسية العالمية التي أثبتت أنّ الرّجال قصار القامة أكثر ممارسةً للجنس من الآخرين.



- يبدو قصير القامة كراقصٍ جيّد:



من المعروف انّ الرّقص عامل جذبٍ للكثير من النّساء، وقد أظهرت نتائج الدراسات التي أُجريت في هذا السياق أنّ قصير القامة غالباً ما يكون أكثر مهارةً في الرّقص من طويل القامة، حتّى لو لم يكن يجيد الرّقص جيّداً؛ فمظهر الرّجل القصير يرقص سيئاً أفضل من تمايل رجلٍ طويل بحركاتٍ سيّئة.



هذه الأسباب الخمسة منطقيّةٌ جداً وهي تجعل الرّجل قصير القامة أكثر جاذبيّة وإثارة من الطّويل في العلاقات الجنسيّة.