بوابة الجيل الجديد

السبت,20 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

أي عبارات يمكن أن تشعر المرأة بالاثارة؟

12:12 PM _ تم النشر فى الخميس,14 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/82856.jpg
بوابة الجيل الجديد

كثيراً ما يتساءل الرجال عن العبارات او الكلمات التي يمكن أن تثير المرأة وتعزّز من رغبتها في العلاقة الحميمة. والحقيقة أنّ هذه العبارات شائعة جداً، ويمكن للرجل ألا يعرف مدى أهمية قولها لزوجته أو يتجاهلها في بعض الاحيان. لذا اكتشفها معنا لكي تثابر على قولها!

- أحبّكِ:

لا يختلف اثنان على انّ المرأة ترغب في سماع هذه الكلمة من زوجها بشكلٍ متكرّر. لذلك، لا ينبغي على الزّوج ان ينسى قولها لامرأته يومياً وعدّة مرات. من أجل إثارة أكبر، يُنصح بأن يبادر في الإتصال بزوجته فقط من أجل جعلها تسمع كلمة "أحبّكِ".

- أنتِ مثيرة:

من أكثر ما يغري المرأة رؤيتها "مثيرة" خصوصاً من قبل زوجها الذي تسعى جاهدةً لكي تفاجئه. وتقضي المرأة معظم وقتها أمام المرآة وتعتني كثيراً بجمالها وإطلالتها من أجل من تحبّ، لذلك يكون وقع عبارة "أنتِ مثيرة" قويّ جداً.

- اشتقتُ إليكِ:

من أجل الكلام التي ترغب كلّ امرأة في سماعه من زوجها. عبارات الاشتياق والحبّ تُعتبر من الكلام الجنسي الأكثر تأثيراً بالمرأة التي تتشوّق إلى سماعه يومياً من زوجها.

- أفكّر فيكِ طوال النّهار:

كلّ امرأة ترغب في ان تعرف انّ زوجها لا يفكّر إلا بها طوال النّهار وانّها من يشغل باله ولا أحد سواها. من هنا، فإنّ هذه العبارة تُشعل الحبّ في قلبها وتُعتبر من الكلام الجنسي الذي يقلب مزاجها كلياً في حال كانت منزعجة أو ليست على ما يُرام.

الكلام الجميل والجريء ضروريّ بين الزوجين ومفعوله سحري أيضاً؛ إذ انّه يساهم في إشعال الحبّ والحميميّة بين الرّجل والمرأة من أجل علاقةٍ زوجيّة ناحجة ومميّزة، فما من إمرأة لا تحبّ سماع هذه الكلمات التي يمطرها بها زوجها يومياً.