بوابة الجيل الجديد

السبت,20 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

صفاء سلطان تغنى تتر مسلسل «وهم» وتكشف عن مواهب جديدة

8:57 AM _ تم النشر فى الخميس,14 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/82829.jpg
متابعات بوابه الجيل الجديد

على الرغم من أن النجمة صفاء سلطان انتهت من تصوير مسلسلها السورى الجديد "وهم" الذى دخل حاليا فى مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018، إلا أن دورها لم ينته من خلال العمل الذى تجهز من خلاله مع صناعه مفاجأة جديدة، بعدما تم اختيارها لغناء تتر العمل فى أول تجربة لها مع غناء تترات المسلسلات، بعدما طرحت أغنية وطنية مؤخرا لها بعنوان "أنا اسمى القدس".

ومن المفترض أن يشاركها فى غنائها مطرب آخر من خلال دويتو غنائى، وجار حاليا العمل على الأغنية لتكون جاهزة قريبا لتسجيلها، والمسلسل يشارك فى بطولته محمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

ويناقش مشاكل المجتمع السورى من خلال جريمة قتل ينطلق منها أحداث المسلسل، كما يتطرق للعديد من القضايا منها الهجرة غير الشرعية التى تشغل المجتمع العربى بأكمله.

ومن ناحية أخرى بدأت صفاء سلطان تصوير مشاهدها فى مسلسل "الغرفة 14" الذى تنافس به أيضا ضمن سباق دراما 2018، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وتقدم من خلاله صفاء دور امرأة صاحبة فندق، ويجبرها ذلك على التعامل مع العديد من الشخصيات، وتنشأ بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.