بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,23 يناير , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

«اضحك انت» خلطة فنية تجمع حميد الشاعرى وشباب فرى ميوزيك

8:07 AM _ تم النشر فى الخميس,14 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/82826.jpg
كتبت: ألاء محمد

طرح المنتج نصر محروس برومو كليب "اضحك انت"، أحدث إصداراته الغنائية التي يتعاون من خلالها مع النجم النجم حميد الشاعرى الذي يقوم بغنائها، بمشاركة عدد من الوجوه الشابة التى اكتشفها محروس فى شركتة فرى ميوزيك، وهم ساندرا ونغم أحدث اكتشافاته، ومصطفى شوقى ونبيل، ومن المقرر طرحها كاملة خلال أيام قليلة، والكليب من كلمات وإخراج نصر محروس وألحان مصطفى شوقى وتوزيع أمير محروس، والكليب من المقرر أن يتم طرحه قريبا.


وفي السياق نفسه طرحت شركة Free Music عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، برومو الكليب وحقق ردود أفعال إيجابية قوية عقب طرحه مباشرة.



يذكر أن حميد الشاعرى انتهى من تسجيل 25 أغنية من الألبوم، تعاون خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين؛ ومن بينهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمود عبد الله، ومحمد النادى ونديم الشاعرى.



أما نغم وساندرا فقد طرحتا مؤخرا فيديو كليب "بقينا خايفين" برعاية نصر محروس واستطاع أن يحقق نجاح كبير عبر موقع اليوتيوب حيث حقق نسبة مشاهدة حتى الأن تقترب من كسر حاجز الـ20 مليون مشاهدة.


ويعد هذا الكليب بمثابة مفاجأة ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا كعادته في كل مايقدمه.


يذكر أن بداية ساندرا حاج كانت عبارة عن فيديوهات لها وهي تغني أغاني باللهجة المصرية لمطربين مصريين بالرغم من كونها لبنانية وحققت الفيديوهات الخاصة بها نسبة مشاهدة عالية على شبكات التواصل الاجتماعي.