بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,23 يناير , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

وجبات لا ينصح بطلبها في المطاعم

5:40 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,12 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/82762.jpeg
متابعات-بوابة الجيل الجديد

كثيرون هم الأشخاص الذين يقبلون على مطاعم الوجبات السريعة لتناول وجباتهم المفضلة، دون أن يدروا مدى الخطورة التي يعرضون أنفسهم لها بتناولهم لتلك الوجبات، والتي في الغالب ما تعد بطريقة غير صحيحة.وهذا ما أوضحه عدد من العمال في مطاعم الوجبات السريعة، حيث كشفوا الستار عن الأطعمة الأكثر اشمئزازا في قائمة المطاعم.
وتحدث عدد من العاملين في المطاعم على موقع “رديت” الأمريكي، عن الطريقة التي تطهى بها الأطعمة خلف الأبواب المغلقة للمطاعم التي يعملون بها، ووجهوا نصائح بالابتعاد عن طلب عدد من الوجبات وهي:

1- الروبيان: حيث قال أحد موظفي المطاعم إنه يكره أن يطلبه أحد الزبائن، بسبب رائحته التي يشمها عند تحضيره له، والتي تشبه رائحة المقبرة.

2- الدجاج المشوي ترياكي: والذي عادة ما يحتاج إلى مدة من 7 إلى 8 دقائق حتى يطهى جيدا، ولكن نوع الدجاج الذي يعتمدون عليه يحتاج إلى 20 دقيقة، ولذا فهم دائما ما يقومون بالتنبؤ عن عدد الزبائن التي سيحضرون إليهم خلال 20 دقيقة ويقومون بطلبه من أجل تحضيره لهم.

3- سلطة تاكو: حيث قال أحد العاملين في مطاعم البيتزا الصغيرة إنه لا يعلم لماذا يطلب الناس سلطة التاكو من مطعم بيتزا ويظنون أنها ستكون جيدة كتلك التي تقدم في المطعم المكسيكي.

4 – Big and toasted: قال أحد العاملين إنه عادة ما يضعون ضعف البيض المزيف، وكمية من لحم الخنزير على عيش محمص لم ير كمية زيت مثل الكمية الموجودة به من قبل.

كما أعرب بعض العاملين في المطاعم والكافيهات عن الصعوبات التي يواجهوها عند تحضير بعض الأطعمة والمشروبات والتي تجعلهم لا يرغبون في أن يقوم الزبائن بطلبها.





المصدر/ سكاي نيوز عربية