بوابة الجيل الجديد

الأحد,17 يونيو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
التعليم

«جامعة دراية» تُطلق قوافل تعليمية مجانًا لدعم طلاب الصعيد

3:11 PM _ تم النشر فى الجمعة,08 ديسمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/82601.jpg
متابعات_بوابة الجيل الجديد

أكد الدكتور عماد حمدي غز رئيس جامعة دراية، أنّ الجامعة تقوم بإطلاق قوافل تعليمية لدعم العملية التعليمية، مضيفًا أنّ الجامعة أطلقت هذه القوافل في شهري أبريل ومايو من العام الجاري في مدن ملوي وبني مزار وأسيوط، تفعيلاً لدورها كمؤسسة تعليمية رائدة فى صعيد مصر.
من جهته، أوضح الدكتور خالد السيد من شباب البرنامج الرئاسى، أنّ الجامعة تعد تجربة فريدة، مؤكدًا على أهميتها، حيث أبدي رغبته فى تعميم تجربة جامعة دراية لخدمة المجتمع بأكمله.
وأضاف السيد، أنّ هذه القوافل التعليمة تُقدم المراجعة النهائية مجانًا فى مواد «الكيمياء والأحياء والفيزياء واللغة الانجليزية»، على يد أمهر مدرسين المرحلة الثانوية بكل مدينة.
يُشار إلى أنّ تجمعات الطلاب تعدت الآلاف فى كل مدينة، ونالت استحسان الطلاب وأولياء الأمور.
وزار عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، خالد السيد، القافلة فى مدينة بنى مزار، للوقوف على تفاصيل الحدث وردود الأفعال، إذ تحدث مع الدكتور هشام عبد الناصر المدرس المساعد بالجامعة والقائم على تنفيذ القوافل التعليمية، في الوقت الذي أكّد فيه على أنّ الدكتور عماد حمدي رئيس الجامعة يُولى اهتمامًا عظيماً لهذه القوافل ويدعمها ماديًا ومعنويًا إيمانًا من سيادته بتفعيل دور الجامعة كمؤسسة تعليمية رائدة فى صعيد مصر.
وعبرّ الطلاب عن سعادتهم بالقافلة وكوكبة المدرسين الرائعة، والثراء العلمى ومدي إفادة المراجعات لهم.