بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,12 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
عرب وعالم

مجلس الوزراء اليمنى يعقد اجتماعه الاستثنائي بالعاصمة المؤقتة عدن للوقوف على الأوضاع الراهنة في محافظة تعز

1:58 PM _ تم النشر فى الإثنين,20 نوفمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/81600.jpg
بوابة الجيل الجديد

عقد مجلس الوزراء اليمني اليوم /الاثنين/ اجتماعه الاستثنائي بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، للوقوف على الأوضاع الراهنة في محافظة تعز، والجهود الجارية على مستويات متعددة لاستكمال تحرير المحافظة وتطبيع الأوضاع، وإعادة الإعمار.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن مجلس الوزراء اليمني أكد على ان استكمال تحرير محافظة تعز من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، ورفع الحصار المفروض عليها بشكل كامل، يحتل أولوية قصوى وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ونوه مجلس الوزراء اليمني يبديه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صمود واستبسال في مواجهة هذه العصابة الانقلابية.

وجدد المجلس التأكيد على دعمه الكامل للجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل تحقيق الانتصار الكامل وتحرير بقية مناطق محافظة تعز، من مليشيا الانقلاب التي قتلت ودمرت وتقصف بشكل عشوائي ويومي الأحياء السكنية وتفرض حصارا خانقا على أبناء المدينة، وكل أشكال الانتهاكات التي ترتكبها ضد المدنيين منذ ثلاثة أعوام.

وشدد مجلس الوزراء، على قراره السابق بتخصيص 2 مليار ريال لبدء إعادة الإعمار في تعز، وأهمية تخصيصها بحسب المجالات ذات الأولوية وفقا لآلية شفافة، بالتنسيق بين الوزارات المختصة والسلطة المحلية بالمحافظة.