بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
اقتصاد

انخفاض أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 14/11/2017 في محلات الصاغة المصرية

11:04 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,14 نوفمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/81164.jpg
بوابة الجيل الجديد

صرح مسئولي شعبة الذهب بالغرفة التجارية المصرية مؤكدين أن أسعار الذهب تشهد انخفاضاً خلال هذه الأيام، حيث أن سعر الذهب قد انخفض خلال تعاملات الأمس الاثنين بقيمة جنيه عن تعاملات أول أمس ليسجل عيار 21 نحو 626 جنيهاً، وعلى الجانب الآخر، وصل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 536 جنيهاً.

والجدير بالذكر أن أغلب من يقومون بشراء الذهب يكون اهتمامهم الأول بعيار 21 أي أنه الأكثر تداولاً في الأسواق المصرية من ناحية أخري، صرح رئيس الغرفة التجارية “إيهاب واصف” كاشفاً عن بعض التفاصيل الخاصة بسعر الذهب خلال هذه الأيام، حيث أكد أن أسعار الذهب تتشهد انخفاضاً تدريجياً.

وكشف خلال تصريحاته عن سعر جرام الذهب عيار 24 حيث بلغ نحو 715 جنيهاً مصرياً، ومن المتوقع أن ينخفض أيضاً، كما سجل الجنيه الذهب نحو 5008 جنيهات، وسجل السعر العالمي نحو 1277 دولارًا للأوقية، وبحلول نهاية تعاملات الأسبوع الماضي فيما يخص سعر الذهب بالأسواق المصرية.

حيث شهد الذهب هبوطاً تدريجياً يقدر بثلاثة دولارات عن الأسعار التي شهدتها بداية تعاملات الأسبوع، حيث ارتفع سعر الذهب بمقدار 3 دولارات عن أقل مستوي شهده خلال الأسابيع الماضية، وأوضح رئيس الغرفة التجارية أيضاً أن تعاملات هذا الأسبوع شهدت تجمد .

إذ توقفت حالة الشراء وبناءا على هذا فضل البقاء بعيداً عن التعاملات حيث ساد جو من الترقب والحذر انتظاراً لبيانات نهاية الأسبوع لأنها تعتبر العامل المؤثر في تحديد أسعار الذهب خلال الفترة القادمة.