بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,21 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

انطلاق برنامج "يلا أونلاين" على محطة نغم إف إم.. الأحد المقبل

9:03 AM _ تم النشر فى السبت,04 نوفمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/80618.jpg
متابعات

تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر، أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين"، عبر محطة نغم إف إم على تردد (105.3)، والذى يعد أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا والاتصالات.

وينطلق برنامج "يلا أونلاين" من إنتاج شركة POD وبالتعاون مع بروموميديا، ويذاع البرنامج على الهواء مباشرة يومى الأحد والخميس من كل أسبوع فى تمام الرابعة مساءً وعلى مدار 60 دقيقة، ويقدمه كل من: خلود نادر، هبة السيد، أمنية يحيى، تامر إمام، وأحمد البرماوى.

وتعد هبة السيد واحدة من أبرز الصحفيين المتخصصين فى صحافة الاتصالات وتتولى قسم الاتصالات بموقع وجريدة اليوم السابع، أما أمنية يحيى فهى المشرفة على تحرير صفحة الاتصالات والتكنولوجيا بجريدة أخبار اليوم، بجانب تامر إمام مدير تحرير موقع دوت مصر والمتخصص فى صحافة التكنولوجيا، ويرافقهم أحمد البرماوى رئيس قسم الاقتصاد والاتصالات بموقع وجريدة التحرير والشريك المؤسس لموقع "مشبك" للتكنولوجيا، أما خلود نادر فهى واحدة من ألمع المذيعات اللاتى تألقن خلال الفترة الأخيرة عبر إذاعة نغم إف إم، وتقدم برنامج "أوقات" الذى يذاع على نفس المحطة.

وفى هذا السياق علّق السيد/ جمال صلاح العضو المنتدب لشركة POD قائلًا: "نشعر بحماس شديد مع انطلاق هذه التجربة الشابة الرائدة، والتى تأتى من منطلق إيمان الشركة بأن قطاع الاتصالات أحد أبرز القطاعات التى تدعم الاقتصاد المصرى ويمثل قاطرة نمو للعديد من القطاعات فى الدولة".


وتابع "من هذا المنطلق كانت لدينا رغبه شديدة فى تسليط مزيد من الضوء على مثل تلك النماذج بشكل مبتكر ومحتوى فريد وجذاب، هذا بالإضافة إلى أن فريق العمل يتميز بالنشاط والطموح ويمتلك من الخبرات التى تؤهله لتقديم قيمة مضافة حقيقية لمستمعى إذاعة راديو نغم إف إم المتميزة".
ويركز برنامج "يلا أونلاين" على استعراض كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا للهواتف الذكية، والكمبيوتر، والإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعى، وخدمات الاتصالات، مع إلقاء الضوء على كافة الجوانب الإيجابية للتكنولوجيا وتقييمها بشكل دورى، مع تسليط الضوء على دورها فى إمكانيات النهوض بالاقتصاد والمجتمع المصرى.

ويضم البرنامج فقرات ثابتة، منها فقرة "نصيحة ع الطاير" والتى يتم خلالها استعراض نصائح تكنولوجية سريعة بشكل بسيط، بجانب فقرة "اخترنا لك" والتى تقوم بتقييم إمكانيات المنتجات التكنولوجية الجديدة، وإلقاء الضوء على مميزاتها وعيوبها بشكل موضوعى، بالإضافة لفقرة "تكنولوجيا المشاهير" والتى سيتم خلالها استضافة بعض النجوم والمشاهير هاتفيًا للتعرف على دور التكنولوجيا فى حياتهم ومدى تفاعلهم معها، فضلًا عن الفقرة الدائمة التى تناقش أحدث مستجدات قضايا الاتصالات فى السوق المصرى.

"يلا أونلاين" ينطلق برعاية عمالقة الاتصالات والتكنولوجيا "هواوي" و"فودافون"، وسوف يقدم البرنامج جوائز بصفة مستمرة كل حلقة برعاية شركة جوميا المتخصصة فى مجال التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال الإجابة عن سؤال حلقة اليوم ليتم اختيار الفائزين فى نهاية كل حلقة من خلال تلقى إجاباتهم عبر الرسائل النصية على رقم "1053".

وتعد محطة نغم إف إم واحدة من المحطات الإذاعية المرموقة والتى نجحت فى جذب انتباه مستمعى الراديو فى الآونة الأخيرة بعد عملية إعادة هيكلة خريطة البرامج التى قامت بها مؤخرا، حيث استعانت بكوكبة من ألمع النجوم وعلى رأسهم عمرو أديب وإدوارد ومصطفى قمر وصلاح عبد الله ومحمد شبانة ومفيدة شيحة وبشرى وسماح أنور ويسرى الفخرانى وفريدة الشوباشى وعمر طاهر والشيف شربينى وأميرة نور وهمسة إمام وشريف باهر.