بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,21 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

صور.. كواليس لقاء شيرين رضا و بيج رامى فى برنامج «معكم»

10:29 AM _ تم النشر فى الخميس,26 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/80151.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة CBC ، الفنانة شيرين رضا بطلة فيلم "فوتو كوبي" الفائز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونة السينمائي، وذلك في الحلقة المقرر إذاعتها غدا "الخميس".

يتضمن اللقاء أيضا ظهور هيثم دبور مؤلف الفيلم، وتامر عشري مخرج الفيلم، حيث يتحدث الضيوف الثلاثة حول تجربة الفيلم وموافقة النجم محمود حميدة على بطولة الفيلم والتعامل مع مخرج ومؤلف في أول عمل سينمائي لهما وطريقة تعامله مع فريق العمل.

 

 

وتتحدث شيرين رضا عن الفيلم وكيف قررت الموافقة علي أداء دور البطولة بعد قراءة السيناريو وتعاملها مع النجم محمود حميدة في لوكيشن التصوير.

ويتطرق الضيوف إلى صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من الفيلم لشيرين رضا بملامح الشخصية كبيرة السن التي أدتها في الفيلم وكيف تفاعلت هي مع تعليقات وردود فعل المتابعين لها.

وفي فقرة أخرى، يحل بطل كمال الأجسام المصري رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" ضيفًا على البرنامج، رامي حصل على المركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك 2017" للمحترفين في كمال الأجسام، وكذلك فاز بالمركز الثاني في بطولة "مستر أوليمبيا" التي أقيمت بأمريكا قبل عدة أسابيع.


 

وتتضمن الحلقة لقاءا مع نجلاء شطا وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر، التي توجهت للمساجد والكنائس لتوعية المواطنين من الإصابة بمرض حمى "الضنك" الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/754215.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/754214.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/754213.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/754212.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/754211.jpg