بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,21 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

عادل كرم يكشف عن موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج «هيدا حكى»

3:46 PM _ تم النشر فى الأربعاء,18 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79778.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

كشف المذيع والممثل عادل كرم عن موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج "هيدا حكى" المذاع على شاشة mtv اللبنانية، وقال "كرم" خلال استضافته فى برنامج "منا وجر" إن أولى حلقاته برنامجه ستكون يوم الثلاثاء المقبل على نفس الشاشة، وسيعتمد هذا الموسم على ما يشبه "ستاند آب" بينه وبين زميله عباس شاهين، الضيف الدائم فى البرنامج وسيخلو حتى الآن من استقبال الضيوف.

من ناحية أخرى تعاقد عادل كرم على العمل الذى يعد أول عمل عربى تتولى إنتاجه شركة net flix العالمية فى الشرق الأوسط، وجار التحضير والتجهيز له حاليا استعدادا لانطلاق تصويره على أن يتم عرضه على القناة التى يتم بثها عبر الإنترنت ضمن أعمال 2018.

ويناقش العمل القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تواجه العرب من جميع النواحى الحياتية وعرضها ومناقشتها بأسلوب فكاهى كوميدى، ومن المقرر أن يضم عددا آخر من الفنانين.

وشارك عادل كرم فى فى الفيلم اللبنانى "قضية 23" للمخرج زياد الدويرى وهو الفيلم الذى شارك ضمن المسابقة الرسمية للدورة الـ74 من مهرجان البندقية السينمائى التى أقيمت فى أغسطس الماضى، وعرض بمهرجان تيلورايد السينمائى بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى عرضه ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان تورنتو السينمائى الدولى. ومؤخرا شارك الفيلم فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى وفاز بجائزة نجمة الجونة الفضية.