بوابة الجيل الجديد

الجمعة,24 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

نجوم الفن يشاركون في حملة «علشان تبنيها»

2:56 PM _ تم النشر فى الأحد,15 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79594.jpg
كتبت: ألاء محمد

استجاب عدد من نجوم الفن لحملة "علشان تبنيها"، والتي تؤيد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الوحيد الذى يصلح لحكم مصر، ومن أبرزهم الفنان هاني سلامه والذي وقع علي الاستماره ، كما وقع أيضا الفنان تامر عبد المنعم ، بالإضافه الي الفنانه إيمي سالم ، وايضا المطرب هيثم شاكر ، كما وقع الفنان حسن يوسف ، ووقع الفنان خالد سليم والفنانة سوسن بدر والفنانة سميرة محسن، وأيضا الفنان حسين فهمي ، والفنان إيهاب فهمي، والفنان أيمن عزب، والمنتج ريمون مقار، والفنانة أميرة فتحي ، كما وقعت الفنانة غادة عبد الرازق على الاستمارة ، بالإضافه إلي الفنان طارق لطفى الذي إنضم للحمله ، وانضمت أيضا الفنانة نسرين أمين إلى الحملة ، وانضم الإعلامي أكرم حسني الشهير بسيد أبو حفيظة.

كما إنضمت الفنانة سميرة أحمد إلى قائمة الموقعين على استمارة الحملة، بالإضافه إلي تبرعها بملابسها لصالح صندوق "تحيا مصر".

وأعرب الفنانين عن سعادتهم بهذه الحملة المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه لفترة رئسة ثانية.

وكان النائب كريم سالم عضو مجلس النواب ومؤسس حملة "عشان تبنيها"، أكد أن الحملة لاقت تأييد كبير من مجلس النواب في الفترة الأخيرة، بالإضافةَِ لتوعية الرأي العام بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة.

وقال "سالم"، في تصريحات تليفزيونية، أن الحملة تدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة، موضحا أن هناك عددا كبيرا من نواب البرلمان أعلنوا دعمهم ومساندتهم للحملة.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" وصل نشاطها في القاهرة والمحافظات، وأقبل عدد كبير من المواطنين على المشاركة والتوقيع على الاستمارة التى تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.