بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,12 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

هاريسون فورد يتفوق على توم كروز فى الـ«Box Office»

12:32 PM _ تم النشر فى الخميس,12 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79475.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

سباق الأفلام وإيراداتها لا يهدأ، فكل أسبوع نشاهد الجديد والكثير من المفاجآت، حيث استطاع النجم هاريسون فورد التفوق على توم كروز فى Box Office.

احتل فيلم Blade Runner 2049 المركز الأول بإيرادات قاربت على 33 مليون دولار على المستوى المحلى فى أمريكا، وإجمالى إيرادات 83 مليون دولار عالميا.

فيلم Blade Runner 2049 من بطولة هاريسون فورد، ريان جوسلينج، روبن رايت، آنا دى أرماس، وكتب له السيناريو هامبتون فانشر، مايكل جرين، ومن إخراج دينيس فيلينيوف.

وتدور أحداث الفيلم بعد 30 عاما من أحداث الجزء الأول، حيث تظهر شفرة جديدة ويكتشف عميل LAPD المعروف بـK، سرا طويلا دُفن من أزمنة بعيدة، حيث لديه القدرة على إغراق ما تبقى من المجتمع.

الفيلم إنتاج أمريكى، كندى، إنجليزى، تم تصويره فى اليونان وبودابست، وهو من نوعية أفلام الإثارة والخيال العلمى.

وجاء فى المركز الثانى فيلم The Mountain Between Us الذى بدا عرضه يوم 6 اكتوبر الجارى وحقق ايرادات قاربت من 11 مليون دولار، وهو فيلم أكشن مغامرات ودراما، من بطولة كيت وينسلت، أدريس البا، ديرموت مولرونى، بو بريدجيس، ومن إخراج هانى أبو الأسد.

تدور أحداث الفيلم بعد تحطم طائرة مأساوية، يكتشف اثنان من الناجين أن عليهما التأقلم سويا من أجل المعيشة، وعندما تحاصرهما الثلوج يضطران للسير سويا وسط المخاطر للوصول لبر أمان.

الغريب أن فيلم توم كروز American Made، لم يحقق سوى 8 ملايين دولار إيرادات فقط ليأتى فى المركز الـ6 وهو ما يعنى خروجه من المنافسة.