بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,12 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

اليوم.. نجوم الفن والكرة يحتفلون بصعود المنتخب في "معكم"

10:59 AM _ تم النشر فى الخميس,12 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79462.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

خصصت الإعلامية منى الشاذلي، حلقتين من برنامجها "معكم" الذي تقدمه على شاشة "سي بي سي"، للاحتفاء بإنجاز المنتخب الأول ونجاحه في الوصول الى نهائيات كأس العالم، بعد 28 عامًا على آخر مشاركة للمنتخب، وذلك يوم غد وبعد غد الجمعة.

وخلال الحلقتين، يتحدث نجوم "جيل 90"، العميد حسام حسن والبلدوزر مجدي عبدالغني عن فرحة النصر وتحقيق حلم الملايين، ومدى التشابه والاختلاف بين الجيل الحالي من اللاعبين والجيل، الذي شارك في مونديال إيطاليا عام 1990.

ويتحدث مجدي عبدالغني، عن التعليقات الساخرة حول تخلص المصريين من هدفه الذي سجله في مرمى هولندا، كما يتحدث العميد حسام حسن عن رأيه فى الجيل الحالي من اللاعبين.

وفي جزء آخر، يحدث نجم المنتخب الوطني أحمد حجازي عن اللحظات العصيبة التى عاشها مع زملائه في الفريق بعد تسجيل الكونغو هدف التعادل، كما يوضح الإعلامي وعضو اتحاد الكرة سيف زاهر، سر بكائه على الهواء بعد تسجيل صلاح هدف الفوز على الكونغو في الوقت بدل الضائع، وكواليس تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب.

أما الإعلامي تامر أمين، فيتحدث عن مشاعره من داخل ستاد برج العرب، وإصراره على اصطحاب زوجته لمشاهدة المباراة المصيرية من أرض الملعب، وكيف شاهد وزراء من الحكومة المصرية في مقاعد متفرجي الدرجة التالتة.

كما يكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة كيف انهار على الهواء مباشرة خلال تغطيته للمباراة فى الاذاعة وتحدث عن رأيه في أداء المنتخب تحت قيادة كوبر.