بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,17 أكتوبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

معلومات عن الشاب الذي بكى أثناء مباراة مصر والكونغو

12:02 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,10 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79381.png
كتب- أحمد رفاعي

شاب مصري أثار عاطفة المصريين في مباراة منتخب مصر والكونغو حينما دخل في شباك مصر هدف من الكونغو واصحب الحلم في دخول كاس العالم بعيد المنال وخصوصا وان الهدف جاء في أخر دقائق من المباراة جاءت الكاميرا على شاب يبكي بطريقة خلعت قلوب المصريين تعاطفا معه.

وصرح الشاب لموقع رحاب FM، "بوابة الجيل الجديد"، بأنه اسمه "حسني نصر حسين" وانه عاشق لكرة القدم وبالإخص فريق الزمالك لأنه زملكاوي، وعن دراسته فقال انه لم يكمل تعليمه ويعمل في صناعة "السبح" وبيعها.

وعن لحظة بكائه في مباراة منتخب مصر والكونغو، قال: "أنا حسيت انا الحلم ضاع للوصول لكأس العالم، ولكن ربنا الحمد لله جبر بخاطر المصريين ومحمد صلاح فرحنا كلنا.

وإضاف "حسني": "أنا مكنتش هدخل المباراة، التذكرة اللي جبتها بـ250 جنيه، طلعت بايظة ومكنتش هعرف أدخل، لكن اللي كان واقف جمبي طلع ظابط ودخلني والصدفة جمعت أنه قعد جمبي في المدرجات كمان، وطول المباراة قعدت أشكره".

الجدير بالذكر ان رجل الأعمال المصري "أشرف شيحة" قال أنه يريد التواصل مع الشاب ليتم مكافئته برحلة عمرة على حسابه الشخصي، وهذا بعدما تأثر به كثيراً وأبكى المصريين ببكائه على المنتخب، حيث أكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج كل اليوم الي تتم إذاعته على قناة ON E أنه من هذا البرنامج يناشد الشاب الذي بكى في ستاد برج العربي أثناء مباراة مصر والكونغو التواصل مع رجل الأعمال المصري أشرف شيحة لمنحه رحلة عمرة مجاناً.