بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

ألاء عبدالعزيز تكتب: أغاني بطعم النصر .. هدية النجوم بعد تحقيق حلم المونديال

4:05 PM _ تم النشر فى الإثنين,09 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79375.jpg
كتبت: ألاء محمد

طرح عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى مجموعة من الكليبات والأغانى السينجل احتفالا بتحقيق حلم المونديال وبفوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، وتأهله لكأس العالم، وعلى رأس هؤلاء النجوم:

الهضبه عمرو دياب
طرح الفنان عمرو دياب، أغنية جديدة بعنوان "الفرحه الليلة" الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي.




أحمد جمال:
كما طرح النجم أحمد جمال، أغنية جديدة بعنوان "قد اللى قولناه"، وتعاون فى الأغنية مع الشاعر تامر حسين، وقام "جمال" بتلحينها، ومن توزيع ومكس أحمد وجيه.



هاني حسن الأسمر:
طرحت شركة "بلاك آند وايت" لصاحبها ياسر سليم أغنية "ملوك الكورة" عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" دعما منها للمنتخب الوطني، الأغنية يقدمها المطرب الشاب هاني حسن الأسمر، إنتاج بلاك أند وايت التي قامت مؤخرا بالتعاقد مع مجموعة من النجوم الشباب منهم مروى ناجي، ومحمد عباس ودينا عادل وفريق عنبر ١٣.

تامر حسني:
أما تامر حسني فاقترح إقامة حفل فني ضخم يضم العديد من نجوم الفن داخل استاد القاهرة الدولي من أجل الاحتفال بصعود منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وطلب حسني أن يكون هناك احتفال يليق بكم الإنجاز الذى حققه المنتخب القومي.

كما أنضما الفنانين هشام عباس ومحمود العسيلى، للمبادرة التى أطلقها تامر حسنى المتعلقة بإقامة حفل غنائى ضخم احتفالاً بفوز المنتخب الوطنى على نظيره الكونغولى، 2/1 والصعود لمونديال كأس العالم، روسيا 2018.

الفنان الإماراتي حسين الجسمي:
كما أهدي الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية "مبروك لمصر" عبر قناته الرسمية على موقع الأغانى الشهير "يوتيوب".
على صعيد آخر، أعلن الجسمى استعداده للغناء في الحفل المقترح من قبل الفنان تامر حسني، احتفاء بالمنتخب وصعوده لكأس العالم، وهي المبادرة التي أعلن استعداده للانضمام إليها هشام عباس، ومحمد فؤاد، وحمادة هلال، ومحمود العسيلي.



حماده هلال:
كما عرضت قناة «on E» أغنية جديدة للفنان حمادة هلال باسم "صعدنا لكأس العالم"، احتفالا بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018".

شعبان عبدالرحيم:
أذاع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً" أغنية للمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، أهداها للمنتخب الوطنى بعد الفوز.


هذا ويعيش المصريون أجواء من السعادة والفرح بعد تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم بروسيا بعد انقطاع ٢٨ عام حيث كانت اخر مشاركة للفراعنة بكأس العالم عام ١٩٩٠.