بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

تعرف علي .. مشاهير جمعوا الملايين بأغنية واحدة

9:54 AM _ تم النشر فى الخميس,05 أكتوبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/79207.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

عندما يطرح أى مطرب أغنية لا يستطيع تقدير إلى أى مدى ستنجح أو تفشل، ولا يتمكن من تخمين كم الأموال التى ستجنيها عليه، إلا أنه من الممكن أن تكون تلك الأغنية بوليصة نجاحه التى سيربحها، ويستطيع معها اقتحام عالم الأغنياء فجأة دون مقدمات، لتكون بذلك سبب نجاحه وثرائه معا، والعديد من الأغنيات الغربية أكبر مثال على ذلك.

لذا يستعرض "عين" أهم الأغنيات الغربية التى أدخلت أصحابها عالم الأثرياء.


Happy birthday
يتغير أصحاب حقوق تلك الأغنية باستمرار منذ طرحها عام 1893، كما ترجمت إلى حوالى 18 نسخة حول العالم، وحققت حول العالم نسب مبيعات ضخمة يصعب إحصاؤها.


Every breath you take
اشتهرت بصوت سيتنج عضو فرقة الروك الإنجليزية The Police عام 1983، وحقق بها شهرةً كبيرة لدرجة أنّها أمضت ثمانية أسابيع كاملة فى قائمة أفضل 100 أغنية حول العالم، واقتربت أرباحها من حوالى 2000 دولار يوميًا وحققت أرباح تخطت 20.5 مليون دولار.


Merry Christmas
للمطرب نات كينج كول أطلقت أغنية عيد الميلاد لأول مرة فى الأسواق عام 1940، لتصبح تلك الأغنية من أهم الأغانى فى قوائم أغنيات العام الجديد، إذ حققت صافى أرباح 19 مليون دولار وفقًا لما جاء فى إحصائيات مجلة فوربس الأمريكية.


Oh, pretty woman
في عام 1990 صدرت الأغنية ضمن فيلم pretty woman بطولة جوليا روبرتس وريتشارد جير، ويعد هذا الفيلم بمثابة نقطة انطلاقة حقيقية لجوليا روبرتس بعد استغلال نجاح أغنية Oh, pretty woman الصادرة في فترة الستينات بصوت روى أوربسون كموسيقى تصويرية، والتي جعلت الفيلم من أقوى كلاسيكيات هوليود ورشح للفوز بجائزة الأوسكار وفاز بجائزة الجولدن جلوب، حققت الأغنية أرباح وصلت إلى حوالي 19.75 مليون دولار.