بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,17 أكتوبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

«The Hitman's Bodyguard» على قائمة الأعلى إيرادات فى السينما الأمريكية

5:57 AM _ تم النشر فى السبت,23 سبتمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/78671.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

ينافس فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman's Bodyguard للنجم رايان ريندولدز، على قائمة الأفلام الأمريكية الأعلى إيرادات هذا العام، والتى حققت أرقاما قياسية تفوق قيمتها الإنتاجية من ناحية الميزانية بمراحل، ويرصد "عين" أبرز الأعمال التى حققت إيردات غير مسبوقة جعلتها تتربع على عرش شباك التذاكر:

أول هذه الأعمال الفيلم الأمريكى "Beauty and the Beast" من إخراج بيل كوندون وتأليف ستيفن تشبوسكي وإيفان سبيليوتوبولوس وإنتاج والت ديزني بيكتشرز، هذا الفيلم هو إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس العنوان صدر في عام 1991، والفيلم مُقتبس عن الحكاية الخرافية الجميلة والوحش، والذى اقترب من حاجز المليار ونصف من خلال الإيرادات التى حققها فى فترة عرضه من مارس إلى يوليو.

وأيضا تخطى فيلم Despicable Me 3 حاجز المليار ليأتى فى المرتبة الثانية بعد الفيلم السابق، ويعد جزءا جديدا من سلسلة Despicable Me، وهى أفلام رسوم متحركة، وأشهر ما يميزها هو وجود الشخصيات الكارتونية "Minions" الذين تميزوا بخفة دمهم ولغتهم المضحكة، والتى نالت إعجاب الكبار والصغار.

الفيلم قام ببطولته الصوتية ستيف كاريل، كريستين ويج، ترى باركر، ميراندا كوسجروف، دانا جاير، نيف شاريل، ومن تأليف سينكو بول، كين دوريو، وإخراج كايل بالدا، بيير كوفين، وأغانى الفيلم من غناء فاريل ويليامز.

فى هذا الجزء يدخل جرو الشرير فى مواجهة جديدة مع برات، وخلال تلك المواجهة يلتقى جرو بشقيقه التوأم درو المفقود منذ سنوات طويلة ويقرر التحالف معه فى عمليه سطو على ماسة قام برات بسرقتها.

وتخطى أيضا الفيلم الشهير "Spider-Man: Homecoming"، حاجز الـ861 مليون دولار أمريكى، ويواصل تحقيق إيراداته حاليا، ومن المتوقع أن يقترب من المليار، والفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، ومن إنتاج استوديوهات كولومبيا بيكتشرز ومارفل ستوديوز وتوزيع سونى، ويعد الجزء الـ 16 بسلسلة أفلام مارفيل السينمائية، وهو من تأليف الثنائى جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالى، ومن إخراج جون واتس، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، هيو جاكمان، وروبرت داونى جونيور، وتوم هولاند، وماريسا تومى، ودونالد جلوفر، وجون فافرو، ومارتن ستار، ومايكل كيتون.

بينما يواصل فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman's Bodyguard للنجم رايان ريندولدز، إيراداته التى بلغت 142 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، بعد عرضه فى أكثر من 3,377 دور عرض سينمائى، وهو ما يضاهى قيمة ميزانيته 4 مرات وأكثر، حيث بلغت ميزاينته 30 مليون دولار أمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والكوميديا، ومن إنتاج استوديوهات ليونز جيت، تأليف باتريك هيوز، ومن إخراج توم أوكنور، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، رايان رينولدز، صامويل جاكسون، جارى اولد مان، سلمى حايك، الودى يونج، سام هزلين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من التشويق والإثارة، حول أفضل حارس شخصى فى العالم، يكلف بحراسة قاتل محترف، هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة فى الوقت المحدد.