بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,13 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

ما قاله أشرف عبد الباقي عن رحيل أحد أعضاء فرقة "مسرح مصر"

3:38 PM _ تم النشر فى الأربعاء,20 سبتمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/78613.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

فاجأ الممثل عمر مصطفى متولي جمهوره بإعلان رحيله عن فريق "مسرح مصر"، بعد مشاركته وتقديمه للكثير من العروض معهم.

وتحدث أشرف عبد الباقي مع برنامج "ET بالعربي" عن رحيل عمر، وعن علاقته والفرقة به بعد رحيله، فأكد في البداية أنه وكل فريق "مسرح مصر" يتعاملون كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما ما يجتمعون سويا في الأفراح، وفي النجاحات وكل الأمور.

أما عن ترك عمر مصطفى متولي للفرقة، فقال أشرف عبد الباقي إن عمر وجد أن تركه للفريق ومشاركته في أعمال أخرى أمر مفيد وهام له، لذلك لم يعترض أحد طريقه.

وأكد أشرف على أن العلاقة بينه وبين عمر مصططفى متولي طيبة، مشيرا إلى أنه عضو في أسرة "مسرح مصر"، وخير دليل على هذا هو أن عمر كان متواجدا في كل حفلات زفاف أصدقائه من أعضاء الفرقة.

وشدد أشرف عبد الباقي على أنه لن يقف في طريق أي عضو من أعضاء الفرقة، وأعطى مثالا أنه إذا كان متعاقد معهم على تقديم 20 مسرحية، وجاء أحد منهم وطلب ألا يشارك في بعض العروض بسبب انشغاله بعمل آخر، فلن يرفض أو حتى يقيم دعوى قضائية، لأنه لم يلتزم بالعقد، بل سيقف إلى جانبه حتى يحقق حلمه.

وكشف أشرف خلال اللقاء أنه عُرض عليه أن يكرر تجربة تقديم فريق جديد لـ "مسرح مصر" بأبطال جدد، ولكنه لم يتخذ أي قرار في هذا الأمر.

على الجانب الآخر، استأنف أشرف عبد الباقي وفريق "مسرح مصر" أخيرا تقديم باقي عروضهم المسرحية المتبقية من الموسم الثالث، والمقام على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" في جاردن سيتي، وذلك بعد عودتهم من تقديم عروضهم في مكتبة الإسكندرية، التي أقيمت خلال أيام عيد الأضحى.

وتجدر الإشارة إلى أن أشرف عبد الباقي أطلق "محطة مصر تيوب"، والتي تعد أحد مشاريعه الجديدة في الفترة الحالية، والذي سيقدم من خلاله محطة تليفزيونية يتم بثها عبر YouTube، وتتضمّن لقطات من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وبرامج هواء سيتم الإعلان عنها في وقتا لاحق، إلى جانب تغطية خاصة وحصرية لكل أخبار "مسرح مصر"، و"مسرح مصر للعرائس"، و"مسرح مصر للأطفال".