بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,13 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

دنيا سمير غانم تقدم عروض مسرحية للاطفال في "عالم دنيا"

11:48 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,19 سبتمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/78552.jpg
بوابة الجيل الجديد

قررت الفنانة الشاملة دنيا سمير غانم دنيا أخيرا أن تخوض تجربة تقديم فوازير أو مسرحيات استعراضية، بعد أن تلقت الكثير من العروض خلال الفترة الماضية.

وأعلنت دنيا لجمهورها عن استعدادها لتقديم عروض للأطفال، تتضمّن أغنيات مسلسلاتها التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

وشاركت دنيا سمير غانم عبر حسابها على Instagram، صورة لشخصيات قدمتها في مسلسلاتها، وعقّبت على الصورة لتحكي أنها منذ طفولتها كانت تشاهد والدها الفنان سمير غانم، وهو يقدم عروضا للأطفال للشخصية الشهيرة "فطوطة"، ومن وقتها وهي تدرك أن من أهم الأشياء هي حب الأطفال للفنان، لأنه يكون حبا من القلب بلا سبب.

وتابعت لتقول إنها منذ بداية احترافها التمثيل، وتحديدا في الثلاث سنوات الأخيرة بعد تقديمها لمسلسلاتها التليفزيونية، وجدت ردود فعل من الأطفال كبيرة، وكانت عندما تقابل الآباء والأمهات تسمع كلمة أن أولادهم يريدون أن يقابلوها، لتشعر وقتها أنه يجب عليها أن تقدم حفلات مباشرة للأطفال، لكي تلتقي بهم وترى الفرحة في عيونهم، لذا قررت أن تقدم هذه العروض، والتي ستحمل اسم "عالم دنيا".

وأنا طفله كنت بشوف بابي بيعمل عروض فطوطه للأطفال من ضمن اعماله وعروضه، وعرفت ساعتها ان من أكبر النعم الي ممكن تكون عند فنان..هي حب الأطفال..لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير، ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا اخر ٣ سنين بعد ال مسلسلات "لهفه، نيللي وشريهان و في ال لا لا لاند" بشوف ردود افعال الأطفال وبسمع كلمة "ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك واغانيكي ٢٤ ساعه" ، فحسيت اني لازم اعمل حفلات لايف مخصوص ليهم وكمان طبعا لأهلهم عشان انا نفسي اشوف فرحتهم الي بيوصفوهالي ماشاء الله الحمد لله، وفي الحقيقه..انا بجد نفسي اشوفهم اكتر من ما هم عايزين يشوفوني ❤️ هتلاقوا اللينك اللي عليه كل تفاصيل العروض في ال Bio

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on