بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مواهب

"MBC" تعلن موعد انطلاق "The Voice" وأسماء المشاركين في نسخة الأطفال

4:02 PM _ تم النشر فى الأربعاء,06 سبتمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/78193.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

أعلن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات mbc، عن الموعد الذي تم تحديده لانطلاق الموسم الرابع من برنامج "The Voice"، وكذلك عن موعد انطلاق برنامج "The Voice Kids"، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في لبنان لكشف النقاب عن أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد.

وقال مازن "سيبدأ عرض الموسم الجديد من ذا فويس في 2 ديسمبر الموافق السبت الأول في الشهر، على أن يبدأ الموسم الجديد من ذا فويس كيدز في 10 مارس المُقبل". وكشف عن استمرار أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، وهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، وسيقدم البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان.

وأكد مازن أن الجمهور لن يجد نفسه في مقارنة بين أعضاء لجنة التحكيم الجدد وبين النجوم الذين شاركوا في المواسم السابقة، لافتًا إلى أن "إم بي سي" عرضت بالطبع على كل فنان أثناء المفاوضات، من هم أعضاء لجنة التحكيم المحتملين، متابعا "لكن ما حدا بيقول أنا ما بفوت إذا كان فيه فلان، وقتها حقنا ما نتعامل معه، لأن ما في حدا له الحق في الحكم متى سيُعرض البرنامج، وفي أي ساعة أو يختار من سيكون معه، هذا المنطق ما بيمشي معنا، وما حدا من نجوم الصف الأول ممكن يقول هذا الكلام".

وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم "The Voice- الصوت وبس"، في موسمه الرابع، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا. وعلق عاصي على الصورة "أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس".

يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.