بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

بالفيديو.. ريهام سعيد تقتحم استديو شريف مدكور.. والسبب

2:08 PM _ تم النشر فى الأربعاء,30 أغسطس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/78054.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج "شارع شريف"، الذي يُعرض على قناة النهار، وقطعت عليه البث المباشرة لحلقة الثلاثاء.

وقدمت "ريهام" لـ "شريف"، باقة من الورد الأبيض، وقالت له: "جيت أقولك شكرًا على وقفتك مع صبايا الخير وجبت لك ورد أبيض عشان أنت زميل أبيض".

وأضافت: "شريف زميلي من أيام قناة المحور والزميل الوحيد اللي لا بيتغاظ ولا يتضايق ولا يزعل عشان كدة ربنا كرمه"، كما وجهت اعتذارًا لمخرج البرنامج على اقتحامها الاستديو دون استئذانه.

فيما أعرب "شريف" عن سعادته البالغة بهذه المفاجأة، خاصة وأن "ريهام" حامل، داعيًا لها أن تقوم بالسلامة، ومزحت هي معه قائلة: "المرة الجاية هجيلك مع البيبي".

وأضاف "مدكور": "الشغل اللي بتعمله ريهام سعيد صعب قوي ودائمًا افتكروا لها الحالات المرضية اللي كانت سبب في علاجهم بالإضافة إلى حلقة القدس اللي كنت مكسوف من نفسي وأنا بتفرج عليها"، متابعًا: "ريهام محدش يقدر يهزك".

كما أشار شريف إلى أن ما تقوم به "ريهام" من علاج حالات إنسانية ليس بدافع الشهرة أو المال، لكنه من أجل مصر، مؤكدًا أن صفحة برنامجها "صبايا الخير" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعد من أكبر الصفحات في مصر على "السوشيال ميديا".