بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,17 أكتوبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
صحة وجمال

وصفة سحرية لحرق الدهون في جسمكِ بسرعة

12:34 PM _ تم النشر فى الأربعاء,23 أغسطس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/77823.jpg
بوابة الجيل الجديد

تتعدّد الأطعمة التي يُنصح بأن تتناوليها من أجل إنقاص وزنكِ، وسنتحدث عن الزبادي والليمون وفوائده المتعدّدة في التخسيس.



كيف يعمل الزبادي والليمون على تخسيسكِ؟



وصفة الزبادي بالليمون تُعتبر من الوصفات الفعّالة جداً في مجال التنحيف، وهذا ما أكّدته العديد من الدراسات والأبحاث التي تمّ إجراؤها في هذا السياق؛ إذ تبيّن أنّ لهذا المشروب الكثير من الفوائد. فكوب لبن الزبادي يحتوي على بكتيريا تعمل على تخمر اللبن، بالإضافة إلى إنزيم اللاكتيز الذي يقوم بهضم السكر في الجسم.



كذلك، فإنّ الزبادي يُعدّ من الأطعمة الغنيّة بالعناصر الغذائية الهاضمة؛ حيث يعمل على تحفيز عملية الهضم في جسمكِ. وهو يقوم بتنشيط الدهون البنيّة المفيدة في جسمكِ والتي يفتقدها كلما كبرتِ بالعمر، حيث إن هذه الدهون مسؤولةٌ عن تنشيط مستوى الحرق والتخلّص من الدهون البيضاء الضارّة.



كما يحتوي على فيتامين B وعناصر مفيدة جداً مثل اليود والفسفور والزنك، أي انّه مادة هاضمة ومقوّية لجهازكِ المناعي. كما يقلّل الزبادي من الكوليسترول ويمنع إصابتكِ بسرطان الدم.



وأيضاً يحتوي الزبادي على عنصر الكالسيوم الذي يحافظ على صحة عظامكِ ويحدّ من المشاكل التي تُصيبها كهشاشة العظام.



أمّا الليمون، فهو معروفٌ بفوائده الصحية في مجال التخسيس وفي مجالاتٍ عديدة أخرى؛ فهو يعمل على حرق نسبة كبيرة من السّعرات الحرارية بسرعةٍ كبيرة جداً، بالإضافة إلى أنّه عنصرٌ غنيٌ بفيتامين "سي"، ويحسّن جهازكِ المناعي.



في الخلاصة، تُعتبر وصفة الزبادي بالليمون من الوصفات السحرية التي يُنصح بأن تتبعيها نظراً لقدرتها الخارقة في القضاء على تكدّس الدهون في جسمكِ، ممّا يساهم في تخسيسكِ والتخلّص من السّمنة.