بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

كواليس ضم "نغمة الحرمان" لألبوم "معدي الناس"

6:25 AM _ تم النشر فى السبت,19 أغسطس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/77661.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

نالت أغنية "نغمة الحرمان" للنجم عمرو دياب إعجاب عدد كبير من جمهوره، ولاقت رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت التعاون الأول بينه وبين الشاعر أيمن بهجت قمر بعد فترة خلاف طويلة.

وتحدث كلا من أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى عن كواليس ضم الأغنية لألبوم "معدي الناس"، مؤكدين أنهما لم يكونا متوقعين أن يتم ضمها.

وقال أيمن بهجت قمر، خلال استضافته في برنامج "لديك أقوال أخرى": "كنت أتمنى الصلح بيني وبين الفنان عمرو دياب، وربنا كرمني بالعودة للتعامل معه من جديد بهذه الأغنية، ولم أكن أتوقع أن يتم التعاون بيننا سريعا، كنت أظن أنه انتهى بالفعل من اختيار الأغاني وتسجيلها، وتقدمت بتهنئة له".

وكشف الملحن محمد يحيى عن مفاجأة في كواليس الأغنية، وهى كونها مزيج بين أغنيتين، قائلًا: "هذه الأغنية كنت نفذنتها أنا والشاعر أيمن بهجت قمر قبل شهر تقريبا، وعندما حدث التصالح بينني أنا وأيمن مع عمرو دياب، اقترح علي أيمن أن نفكر سويا في تقديم عمل جديد له يكون ضمن ألبومه القادم على اعتبار أنه انتهى بالفعل من (معدي الناس).

وتابع: "كنا بالفعل نعمل على أغنية باسم (وجعتك دا إنت توجع بلد)، وأبلغنى أيمن أن لديه أغنية أخرى اسمها (ماسكلي في نغمة الحرمان) وقمنا بإضافة كلمات الأغنيتين سويا، وأجرينا بعض التعديلات، إلى أن انتهينا منها وقمنا بتسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا، وفوجئت بأن عمرو أبلغ أيمن أنه غناها بالفعل، وطلب منه كتابة المتبقي من الأغنية".