بوابة الجيل الجديد

الخميس,21 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

نجوم الفن يهنئون عمرو دياب بألبوم “معدي الناس”

4:35 PM _ تم النشر فى الإثنين,14 أغسطس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/77556.jpg
كتبت: ألاء محمد

منذ طرح الهضبه عمرو دياب ، ألبومه الجديد "معدي الناس"، انهالت تعليقات نجوم الفن والجمهور، بتهنئة الهضبه على ألبومه الجديد.

أول التهاني تلقاها الهضبه، من الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وذلك بطريقة كوميدية، حيث سخر من إحدى أغنيات ألبوم عمرو دياب، التي حملت عنوان "أجمل عيون".

ونشر "هنيدي"، مشهدًا من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليه قائلًا: "عبلة والله بحبك موت وأحب برج الحوت.. مبروك عمرو".


كما حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة الفنان عمرو دياب على ألبومه الجديد "معدي الناس" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وكتب حبيب قائلا:" أن تدوم لك عادة لفترة تزيد عن الثلاثين عاماً، فهذا هو منتهي الإدمان... اتحدث عن يوم نزول البوم عمرو دياب الجديد... (معدي الناس) حاططني في حالة حنين وشجن ومتعة شديدة ... مبروك يا كل من شارك في هذا الألبوم البديع... وربنا ما يشفيني من ادمانك أبداً يا حبيبي".


ونشر الفنان محمد إمام، من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، صورة تجمعه بالهضبة عمرو دياب وفريق عمل ألبومه الجديد "معدي الناس"، معلقًا على الصورة: "ألف مبروك لاخويا النجم الكبير عمرو دياب علي ألبوم معدي الناس و مبسوط ان لمعي القط عجبك اوي كدة" .


كما هنأت الفنانة العراقية كلوديا، النجم عمرو دياب بألبومه الجديد "معدى الناس"، ونشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة وعلقت عليها "يا معدى الناس كلها يا هضبة العالم".



كما حرص الملحن عمرو مصطفى، على تهنئة فريق عمل ألبوم "معدي الناس"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "عمرو": "أجمل عيون.. قلبي أتمناه.. عمرو دياب.. مبروك لكل فريق عمل الألبوم".

كما علق "عمرو" على أغنية "أجمل عيون"، والتي من كلماتها: "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت"، فـ كتب: "الأخوة والأخوات برج الحوت.. أظن أنا عملت اللي عليا معاكم.. باقي الأبراج انتظرونا".


وحرص الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر على تهنئة الهضبه وفريق عمل ألبومه "معدى الناس"، وذلك قبل طرح الألبوم فى الأسواق بشكل رسمى، ومن خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "ألف الف مبروك لأخويا الكبير الفنان عمرو دياب ولأخويا الكبير وأستاذى بهاء الدين محمد ولحبيبي تامر حسين وصديقي وأخويا مدين وصديقى تامر على.. وكل فريق العمل على الألبوم الجديد اكيد مميز كالعادة".


كما حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على تهنئة الهضبه وكتب عبر حسابه بموقع Instagram: مبروك لصديقي عمرو دياب على ألبومه الجديد، ونشر صورة لهما معا.



أما الفنانه أيتن عامر فقد سألت جمهورها، عن مكان بيع الألبوم في الساحل الشمالي، وذلك في "تدوينة"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

وفي تغريدة آخرى: "العادي إن ألبوم عمرو بيتفهم ويتحب بعد ما تسمعه مرتين تلاتة.. الغريب المرة دي إني عشقت الألبوم من أول مرة أسمعه.. عمرو دياب المرة دي مختلف أوي".

وتابعت "آيتن" في تغريدة ثالثة: "الألبوم مختلف أوي عن قبل كدة، فعلًا بتمنى يفضل في الحالة اللي هو فيها أيًا ما كانت لأنها فعلًا فارقة معاه جدًا على كل المستويات".



أما الفنانة التونسية هند صبري فلم تعلق بشكل مباشر على الألبوم، لكنها أعادت نشر "تغريدة" عبر "تويتر"، عبارة عن مشهد لها من فيلم "أحلى الأوقات".

وكانت هذه "التغريدة" مصحوبة بتعليق: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم"، في إسقاط على جملتها الشهيرة بالمشهد، وهي "عايزة ورد يا إبراهيم"، التي قالتها للراحل خالد صالح.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/7131510.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/713069.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/713068.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712997.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712996.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712995.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712994.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712993.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712992.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/712991.png