بوابة الجيل الجديد

السبت,23 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مواهب

هل يضم لجنة تحكيم the voice، the voice kids سميرة سعيد وإليسا وعساف؟

1:04 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,18 يوليه , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/76643.jpg
بوابة الجيل الجديد

انتشرت أخبار مؤكدة حول تغيير لجان تحكيم برنامجي the voice، the voice kids بدأت التكهنات بالأسماء البديلة التي تحل محلهم.

وكانت الأخبار تتحدث عن اعتذار لجنة تحكيم البرنامج بالكامل وهم كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني وصابر الرباعي، ولكن الحلاني لم يعلن انسحابه بشكل صريح.



عاصي الحلاني أكد لبرنامج "عرب وود" أنه على اختلاف مع القائمين على the voice فالأمر هو عرض وطلب وحتي الأن هناك شروط لم يتم الاتفاق عليها واذا تم قبولها فهو مُحبا بذلك خاصة وانه يحب البرنامج وان لم تتم الموافقة فيتمنى التوفيق للجنة التحكيم الجديدة.

وكان من ضمن الأسماء المُرشحة لـ the voice kids المطرب محمد عساف، وذلك بعد انسحاب كاظم الساهر فور انتهاء الموسم الأول لأنه تسبب في ألم شديد عند رؤية دموع الأطفال الذين لم يتم قبولهم في البرنامج.

وقال عساف إنه تم طرح الأمر عليه ولكن ليس مؤكدا خاصة وأنه لم يتم إجراء أي تفاوض معه، فهو مُرحب بالأمر لأنه ابن الـ MBC.

أما عن انضمام ملحم زين لـ the voice، أكد أنه وافق على الانضمام للجنة التحكيم ولكنه لم يتم توقيع العقد حتى الأن.

وكانت من الأسماء المرشحة ايضا المطربة اللبنانية إليسا وذلك بعد تصريحها في برنامج "مجموعة إنسان" بأنها لا تمانع من الانضمام للجنة تحكيم the voice.

وهناك أيضا تفاوض مع المطربة سميرة سعيد ولكن لم يتم التوصل معها إلى اتفاق حتى الأن، كما يتردد بشدة مشاركة راغب علامة ولم يتم التأكيد إلى الأن، حسبما ذكر برنامج "عرب وود".