بوابة الجيل الجديد

الخميس,21 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

شاهد| «معدي الناس» يُنهي خلافًا قديمًا بين الهضبة وبهجت قمر

3:43 PM _ تم النشر فى الإثنين,17 يوليه , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/76619.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

تحدثت مذيعة برنامج 8 الصبح، الذي يذاع عبر فضائية «DMC»،عن خلاف نشب في الماضي بين المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والنجم عمرو دياب.

وقالت: لقد أنهى قمر خلافاً بسبب حقوق الملكية مع روتانا دام أكثر من 5 سنوات مع دياب، حيث انتهى هذا الخلاف في ظل النزاع القائم حاليًا بين عمرو دياب وشركة روتانا.

وأضافت، أن قصة الخلاف بدأت سنة 2009، عندما طالب قمر من دياب التدخل لدى شركة روتانا المنتجة لأعماله، من أجل حفظ حقوقهم كمؤلفين وملحنين، لتصل الأزمة إلى ذروتها عام 2012، وتشعل مشكلة بين الهضبة وقمر، دفعت الهضبة لإصداربيان وقتها،أكد فيه استبعاده للمؤلف أيمن بهجت من العمل في ألبومه.

واستغل «بهجت قمر»،الإعلان عن ألبوم عمرو الجديد«معدي الناس»، من أجل فتح صفحة جديدة معه، وكتب على حسابه الشخصي بـ«الفيس بوك»، "أنا بقالي فترة بفتح صفحة جديدة مع كل الناس، وعشان كدا مش هتكبر النهاردة إني اعتذر وأبارك لاخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الألبوم الجديد".

وأضاف «قمر» في تغريدته، "خمسة سنين زعل كتير أوي بصراحة، وأنا غلطت لأني أقحمت عمرو دياب في مشكلتي مع روتانا، وغلطت أكثر لإني أظهرت الخلاف ده في العلن ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم ومحدش كبير على الإعتذار".

شاهد الفيديو ..