بوابة الجيل الجديد

الخميس,21 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

بالفيديو... أحمد سعد عن ريم البارودي: كلمة حب قليلة عليها

9:43 AM _ تم النشر فى الأحد,16 يوليه , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/76549.jpg
بوابة الجيل الجديد

في كل برنامج يتم استضافة الفنان أحمد سعد فيه، لابد أن ترده أسئلة عن الممثلة ريم البارودي، بسبب وجود علاقة جمعتهما في السابق، حتى أن انفصالهما صاحبه الكثير من الخلافات، والتي كان الجمهور على علم بكافة تفاصيلها.

وحلّ سعد ضيفا على شيماء سيف في حلقة السبت 15 يوليو الجاري من برنامجها "تلاتة في واحد"، والمُذاع عبر قناة "On E"، والتي تمّ تصويرها قبل انفصاله عن ريم البارودي، وخروجها للحديث عن زواجه سرا من الممثلة سمية الخشاب، وكل ما قيل في هذا الموضوع.

ولم يتم اقتطاع هذه الجزء من الحلقة، خصوصا وأنه تمّ إذاعتها بعد هذه المشاكل، فعُرضت كما هي، وظهر الجزء الخاص بحديث سعد عن ريم.

واعترف أحمد سعد في الحلقة بأنه أخطأ عندما كان ينشر خلافاته مع ريم البارودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يعلن عن انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، ويتحدث للجمهور عن هذا الأمر.

وأشار سعد أن ما فعله هو أكبر غلطة ارتكبها، لأن الجمهور لا ينسى ما يحدث، ويغضب ويحزن على الفنان الذي يُحبه، وأنه كثيرا ما كان يتشاجر مع ريم، ولكنهما يعودان ويتصالحا، ولكن الجمهور لا يفهم ذلك.

وأضاف أن هذا الأمر خطأ في أي علاقة بين أي شخصين، مؤكدا أنه لا يجب أن يتدخّل أحد بينهما، أو أن يحكيان عن خلافاتهما.



وعند سؤاله عن ريم البارودي، وما الذي تمثّله في حياته، فقال أحمد سعد إنها "عشرة العُمر" بحسب وصفه، وأن كلمة حب ستكون قليلة عليها، لأن كلمة "عشرة عُمر" تضم كل شيء.



وكانت ريم البارودي أعلنت عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب سرا، ولكنهما نفيا هذا الأمر، وبعدها كشفت ريم عن زواجها من أحمد سعد وطلاقهما بعد أشهر قليلة.


في الفن