بوابة الجيل الجديد

السبت,23 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مواهب

انسحاب النجوم من برامج اكتشاف المواهب

1:38 PM _ تم النشر فى الأربعاء,12 يوليه , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/76452.jpeg
متابعات بوابة الجيل الجديد

أعلن الفترة الأخيرة عدد كبير من المطربين انسحابهم من تقديم برامجهم الفنية، بحجة أن هذه الأعمال كانت السبب الرئيسي وراء تعطلهم في أصدار البوماتهم منهم كاظم الساهر، أيضا شيرين عبد الوهاب رأت أن إدارة قناة " ام بي سي " غيرت في الاتفاقات المتفق عليها من قبل.

"صدي البلد" يرصد أبرز هؤلاء النجوم فى هذا التقرير..

شيرين عبد الوهاب
حيث أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انسحابها الفترة المقبلة مقبلة من برنامج "ذا فويس" في نسخته للكبار خصوصا في ظل أقدام علي جابر رئيس قنوات " ام بي سي " مصر علي تغييرات في الاتفاقات المتفق عليها .

وتعمل شيرين عبد الوهاب طرح على ألبومها الجديد، وإنها تتفرغ له كليا بعد انتهاء التصوير في برنامجها "شيري ستوديو" الذي يعرض حاليا على شاشة dmc.

كاظم الساهر
كما قرر الفنان كاظم الساهر، الاعتذار عن عدم الاستمرار فى المشاركة بلجنة تحكيم برنامج the voice وthe voice kids، وأبلغ إدارة قناة mbc بقراره النهائي.

كما أشار "الساهر" إلى التركيز فى مشواره الفني، وتقديم الأعمال الغنائية والألحان حيث شارك مؤخرا فى ألبوم المطرب اللبناني ملحم زين من خلال أغنية "العدل يا حبيبتي"، التي قام بتلحينها وتوزيعها ميشال فاضل.

راغب علامة
وأعلن الفنان راغب علامة انسحابه من لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي "Arab Idol" مبررا ذلك بخلافات في وجهات النظر.

وقال "علامة"، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بعد تفكير طويل وبعد الخلافات الكبيرة في وجهات النظر قرّرت الانسحاب من رئاسة اللجنة في آراب أيدول متمنيا لهم التوفيق والاستمرار».

كان البرنامج شهد خلافات عديدة بين كل من راغب علامة وأحلام، عضوي لجنة التحكيم، كما شهدت الحلقات أيضا اختلاف في الآراء بين كل من حسن الشافعي وراغب علامة.