بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,18 أكتوبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

صور.. شاهد نجوم مسلسل "لأعلي سعر" في المشاهد الأخيرة بحي المعادي

3:11 PM _ تم النشر فى السبت,17 يونيو , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/75735.jpg
تغطية وتصوير أحمد رفاعي

يواصل نجوم مسلسل "لأعلي سعر" تصوير المشاهد الأخيرة بحي المعادي، وتجمع المشاهد بين الفنان أحمد مجدي والفنان نبيل الحلفاوي بشوارع حي المعادي.

ورصدت كاميرا رحاب FM، "بوابة الجيل الجديد"، نجوم المسلسل أثناء التصوير، وأكد الفنان "أحمد مجدى": "أن ما شجعه لتجسيد شخصية "كريم" ضمن أحداث العمل التناقض والأبعاد النفسية للشخصية، خاصة وأنها شخصية غير متوقعة وفرصة لتنوع الأدوار التى أقدمها.

وأضاف "مجدى": "عن سعادته بالوقوف أمام نجوم بحجم نيللى كريم وزينة واللتين يعتبرهما من كبار الممثلات بالإضافة إلى صديقه الفنان أحمد فهمى الذى يتعاون معه لثالث مرة فى أعمال فنية.

تتعرّض شخصية "جميلة" والتي تقدّمها نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" للخيانة، سواء الزوجية بعد أن يتزوج عليها زوجها من أعز صديقاتها، أو حتى الخيانة الأسرية، والتي تتمثل في تخاذل الأسرة عن الوقوف إلى جانبها بل والوقوف ضدها، وفي أحداث من المسلسل، تكتشف "جميلة" أن شقيقها الأصغر "كريم" ويجسده الممثل أحمد مجدي خانها، ووقف مع زوجها ضدها، بعدما غيّر قفل باب شقتها، حتى لا تستطيع الدخول لها لتصبح في الشارع مع ابنتها.

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/666973.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/666972.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/666971.jpg