بوابة الجيل الجديد

الخميس,14 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مواهب

شاهد| 6 معلومات عن «صاحبة الباز الذهبى» إيمان مصطفي

1:41 PM _ تم النشر فى الإثنين,15 مايو , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/74681.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

"كدة ياقلبي" هى الأغنية التى أبهرت بها المطربة المغربية إيمان مصطفى الشميطي لجنة تحكيم "Arabs Got Talent"، والتى أعطتها "الباز الذهبي"، لتكون أول متسابقة تحصل عليه وتصل بذلك للنهائيات مباشرة، وذلك فى أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج.

استطاعت المتسابقة إيمان أن تلفت أنظار لجنة التحكيم عقب صعودها على المسرح وهي حامل في شهورها الأخيرة، وبعد أن قدمت أغنية "كدة يا قلبي" للمطربة شيرين عبد الوهاب صعدت بعدها نجوى كرم على المسرح لتحييها وسط تصفيق من الجميع وكان للنجم أحمد حلمي رأى هو: "إن طفلها سيكون محظوظا وفخورا بموهبة والدته".


معلومات لاتعرفها عن إيمان مصطفي:
1_ من مشاهير السوشيال ميديا ويشجعها الكثيرون على الغناء والذين انتظروا ظهورها فى "اراب جوت تالنت"حيث أنها تمتلك، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقناة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تقدم بعض الأغاني من خلالهما.

2- من أشهر الأغنيات التي قدمتها وانتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا: حاجة مستخبية "محمد حماقي"، واحشني "رامي صبري"، وعد مني "رامي صبري"، خاينين "شيرين عبد الوهاب" و"أمى ثم أمى" للمجموعة.

3- هي أول متسابقة حامل تظهر على مسرح برنامج المسابقات الشهير "أراب جوت تالنت".
4- اشتركت فى أحد برامج المواهب السابقة وهو بعنوان" مغرب المواهب big up " قبل ثلاث سنوات وهى من المشاهير عند الجمهور المغربي.

5- ارتدت الحجاب مؤخراً حيث أنها أثناء اشتراكها فى برامج المواهب بالمغرب لم تكن تضع الحجاب.

6- وضعت مؤخراً طفلتها من زوجها أيوب والتى أطلقت عليها"لوجي" ووجهت إليها أغنية بتونس بيك.