بوابة الجيل الجديد

الخميس,23 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

رأي النجوم في ميسي بعد الفوز على ريال مدريد

3:19 PM _ تم النشر فى الإثنين,24 أبريل , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/73884.jpg
كتبت: ألاء محمد

حرص نجوم الفن على نشر تعليقاتهم حول مباراة فريق برشلونة الذي فاز علي على فريق ريال مدريد بنتيجة 3-2، في لقاء كلاسيكو الأرض في الدوري الإسباني، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وعلي رأسهم الفنان يوسف الشريف الذي أشاد بأداء ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد الفوز على ريال مدريد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ميسي غلب ريال مدريد لوحده في ظل سوء حالة جميع لاعبي برشلونة، وغياب نيمار، عمري ماشفت لاعب بيلعب ضد 11 وبيكسب".


كما أبدى المطرب محمود العسيلي، إعجابه بأداء ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد الفوز على ريال مدريد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ميسي مش من هنا على الكوكب، أنا مش طايقه بس هو حاجة تانية، ريالاوي وافتخر".


كما أشاد الفنان محمد عطية، بأداء ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد الفوز على ريال مدريد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ميسي وهو فايق مافيش مقارنة بينه وبين أي لاعب في الكون".

كما تفاعلت الفنانة غادة عبد الرازاق، مع فوز نادي برشلونة الإسباني على ريال مدريد، بطريقة خاصة.
ونشرت غادة صورة لها وهي ترتدي تيشيرت برشلونة، عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "Barcaa".

وأشاد الفنان خالد النبوي، بأداء ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد الفوز على ريال مدريد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ميسي معجزة".

ويذكر ان فريق برشلونة فاز على نظيره ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ32، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/618074.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/618073.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/618072.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/618071.png