بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,12 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

بالصور| كواليس «طاقة نور» لهانى سلامة

2:46 PM _ تم النشر فى الجمعة,21 أبريل , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/73783.png
متابعات بوابة الجيل الجديد

أكثر من 15 ساعة يقضيها الفنان هانى سلامة بين ديكورات تصوير "طاقة نور" داخل استديو مصر، حتى يستطيع الانتهاء من كافة مشاهد العمل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني عام 2017.

وأنتهى الفنان هانى سلامة من تصوير ما يقرب من %50 من مشاهد العمل، منها الأكشن وغيرها.

وخضع سلامة لتدريبات مكثفة على يد مدرب الايكيدوا محمد السيد من أجل مشاهد الأكشن التى نفذها مصمم المعارك محمد عزب، فيما قام بتنفيذ الانفجارات هانى المغربى.

و يجسد سلامة في المسلسل شخصية "ليل" وهو قاتل مأجور، يستغله بعض رجال الأعمال في التخلص من أعدائهم.

وتواصل أسرة العمل تصوير عدد من المشاهد الخارجية بمدينة السادس من أكتوبر.

ويناقش "طاقة نور" قضية التغيير فى المجتمع المصرى وانهيار المنظومة الأخلاقية والتحول الذى حدث للناس حتى فى الطبقات الراقية والقيم الأخلاقية المزعجة التى أصبحت سائدة حاليا، لافتا إلى أن المسلسل يعطى انذار جرس فى
المنظومة الأخلاقية وأيضا بريق أمل للتغير إلى الأفضل.

يشار إلى أن مسلسل "طاقة نور" من الأعمال التى تنافس بقوة خلال السباق الرمضانى المقبل ويقوم ببطولته الفنان هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، هيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، والشاب محمد ناصر، والفنانة الشابة هند عبد الحليم.

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز قد طرح البرومو الدعائى الأول للمسلسل، وحقق نجاحا كبيرا للغاية، حيث تفاجئ جمهور هانى سلامة بالشكل الجديد والمختلف الذى يظهر به، حيث ظهر كما لوكان فى عمل سينمائى، من خلال عدة مشاهد أكشن جديدة على عالم الدراما التليفزيوينة، تم تنفيذها بحرفية شديدة، ومعه عدد من الممثلين الموهوبين.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/615804.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/615803.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/615802.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/615801.png