بوابة الجيل الجديد

الخميس,19 أكتوبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مواهب

"Arabs Got Talent": دموع نجوى كرم تُنقذ البرنامج في حلقةٍ بطيئةِ الإيقاع

1:08 PM _ تم النشر فى الخميس,20 أبريل , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/73769.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

في الحلقة الأولى المباشرة على الهواء من "Arabs got talent"، المخصصة للتصفيات النصف نهائية، أعلن العميد علي جابر بأنها حلقة "نجوى كرم" كونها المرة الأولى التي تطلّ فيها نجوى بعد غيابٍ عن الساحة الفنية بسبب وفاة شقيقها، فأتت دموعها لتُنقذ الحلقة التي يمكن القول أن مستواها كان عاديّاً جداً ودون المتوقّع عبر رسالتها التي توجهت بها إلى شقيقها حيث تفاعل معها الجمهور الحاضر في الاستوديو وجمهور "السوشيال ميديا".


ويبدو أن القيّمين على البرنامج كانوا يدركون مسبقاً أن الأضواء ستكون مسلطة على نجوى في حلقة الليلة، لذا تمّ تركيز اهتمامهم على المواهب التي يمكن وصفها بالأضعف حيث كان أداء الجميع عادياً وغير مبهر.


أما الرسالة التي وجهتها نجوى وهي تدمع على الهواء كانت بدايةً توجيه شكر إلى محطة "Mbc" التي أجّلت البرنامج بعد المصاب الأليم الذي عرفته، وتوجهت الى شقيقها بالقول: " بعد أن تعبنا وفرحنا معا، بكيت وحدي من دونك لكي يبقى حبّنا وحده المشترك بيننا". وكان لافتاً حضور "كرم كرم" نجل الراحل نقولا في الحلقة. كما كانت مناسبة أيضاً لتُعلن فيها نجوى عن أغنيتها الجديدة "مني إلك"، ومن المتوقع حسب ما علمنا أنه سيقوم بإخراجها "كرم" نجل الراحل نقولا لأوّل مرة.


وخلال الحلقة بثت الأغنية على تطبيق "أنغامي" وحصدت نسبة مشاهدة لا يُستهان بها من قبل معجبي نجوى. كذلك تصدرت نجوى موقع "تويتر" حيث وجّه لها الجمهور التعازي من جديد برحيل شقيقها، واثنوا على إطلالتها بالفستان الأسود من دار "بالمان" وبان دموعها غالية على الجميع".


ولاحظ البعض داخل الاستديو أنّ "نجوى لازالت حزينة ولم تتفاعل كالعادة مع المواهب، وبأنها ربما لازالت تحتاج لبعض الوقت لتعود إلى طبيعتها التي نعرفها بها". ولكن لا يمكن القول سوى أنها كانت شمس ساطعة في هذه الحلقة وكان الجمهور يهتف باسمها من لحظة إطلالتها على المسرح لحين انتهاء الحلقة.


وبالعودة إلى الحلقة، فقد أصرّ علي جابر خلال الفاصل الإعلاني، على مواساة نجوى محاولاً إضحاكها بإلتقاط "سيلفي" عفوي معها، فيما هتف عدد كبير من معجبيها بين الجمهور وقالوا: "بكيتينا بهالأغنية". وفي ختام حلقة النتائج تأهلت المشتركتان نورهان خطّاب، والمشتركة سارة فاغابوند الى الحلقة النهائية.