بوابة الجيل الجديد

الجمعة,22 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
بلدنا

القوات المسلحة تدمر عدد من البؤر الإرهابية فضلًا عن تدمير ٤ سيارات ربع نقل خاصة بهم

9:58 AM _ تم النشر فى الخميس,20 أبريل , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/73713.jpg
بوابة الجيل الجديد

استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية، للقضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة إنه وبناءً على المعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية عن أماكن البؤر الإرهابية وتحركات العناصر التكفيرية، تمكنت القوات الجوية من إستهداف وتدمير عدد من البؤر الإرهابية فضلًا عن تدمير ٤ سيارات ربع نقل خاصة العناصر التكفيرية.

وأضاف في بيان رسمي له أنه وبالتحرى من الأجهزة الأمنية المعنية عن نتائج القصف الجوي تبين مقتل ١٩ فرد تكفيرى شديدى الخطورة منهم "أحد القادة البارزين داخل ما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس - رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم - المسئول عن الاستجواب داخل التنظيم "، بالإضافة إلى "11" فردا تكفيريا من المنتمين للتنظيم من محافظات الوادى،. و4 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة.

وتواصل القوات القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون بشمال ووسط سيناء لتكثيف عملياتها النوعية للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية ودحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء.