بوابة الجيل الجديد

الإثنين,26 يونيو , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

أخبار الفن اليوم

9:25 AM _ تم النشر فى السبت,15 أبريل , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/73542.jpg
متابعات بوابة الجيل الجديد

يشارك عدد كبير من النجوم، جمهورهم بصور تجمعهم مع عائلاتهم وأسرهم، وصور أخري من كواليس أعمالهم السينمائية أو الدرامية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


نشر الفنان وائل جسار صوره له وهو بجانب إبنته وذلك على صفحته الخاصة على موقع الصور "إنستجرام" وعلق على الصورة "My Princess".
يذكر ان وائل جسار قد إنسحب مؤخراً من حفل "أضواء المدينة" والذي كان من المقرر له أن يقام بشرم الشيخ، ولكن كان إنسحابه بسبب عدم دفع الطرف الثاني المستحقات المالية الخاصة بفرقته، وعدم إرسال تذاكر الطيران الخاصة بهم.


نشر الفنان أحمد حلمي صورة من البوستر الدعائي لفيلم الفنان أحمد السقا، عبر صحفته الشخصية علي موقع "إنستجرام"، وعلق على الصورة "شكله كده جامد جمودية جامده جدا، متشوق جداً إني أشوفه، إن شاء الله ينجح نجاح مبهر، مبروك يا سقا ومبروك لكل أبطال الفيلم، ومتألق وناجح كالعاده دايماً".


نشرت الفنانة مي عز الدين صورة تجمع كلاُ من الفنان تامر حسني والفنانة إليسا، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة "فى إنتظار على نار اجمد أغنية بإذن الله لأنها بتجمع بين رفيق النجاح، ونجم الجيل".


نشرت الفنانة ريم البارودي صوره لها بجانب المطرب والملحن الشاب رامي جمال، وذلك بحفل ختام "Miss Eco International" والذي يقام بمحافظة شرم الشيخ.

يذكر ان ريم البارودي تصوير حالياً مشاهدها من مسلسل "الدولي" والذي تشارك فيه البطولة عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد وفيق، وباسم سمرة، ومن إخراج محمد النقلي، وسينافس المسلسل ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.