بوابة الجيل الجديد

الأحد,24 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
التعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن قيام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة للغات بالتعاون مع مشروع "التعليم أولًا"

9:52 AM _ تم النشر فى السبت,25 مارس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/72684.jpg
بوابة الجيل الجديد


أعلنت وزارة التربية والتعليم،عن قيام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة للغات بالتعاون مع مشروع "التعليم أولًا"؛ بتنظيم برنامج تدريب 420 مُعلما من مواد "اللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم" بجميع المراحل (ابتدائي، وإعدادي، وثانوي) بجميع المدارس الرسمية والمتميزة للغات بمحافظتى الشرقية والقليوبية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ بالتنمية المهنية للمعلمين، وفى ضوء البروتوكول الذي تم توقيعه بين الوزارة مع مشروع "التعليم أولا" (مدرسة الجيل الجديد الدولية).

ونوهت نهلة هيكل، مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة للغات،ب أنه سيتم تدريب المُعلمين على مرحلتين هما: المرحلة الأولى والتي تبدأ يومى "24-25/3/2017"، والمرحلة الثانية تبدأ يومى "31/3-1/4/2017"، والإقامة طوال فترة التدريب بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

فى سياق آخر، قالت هيكل إن الإدارة تُعد حاليًا لتفعيل بروتوكول التعاون بين الوزارة والمجلس الثقافي البريطانى؛ لتدريب نحو 37 ألف مُعلم من بينهم 10 آلاف معلم مادتى الرياضيات والعلوم في المدارس الرسمية، والمتميزة للغات.