بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,13 ديسمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

أمور يوميّة لا تنسيا القيام بها لتقوية العلاقة!

12:08 PM _ تم النشر فى الأحد,12 مارس , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/72191.jpg
بوابة الجيل الجديد

العلاقة الزوجية بحاجة إلى الكثير من العمل والجهد لتبقى ثابتة وقويّة باستمرار، وفي المقال التالي من صحتي، نعرّفك على أبرز اشياء يجب أن يفعلها الأزواج يومياً لتقوية العلاقة بينهم، فهم يحتاجون إلى إبقاء شعلة الحب مضاءة بينهم. وفي هذه الأسطر، ستجدين الخطوات الأساسية والبسيطة للحفاظ على متانة العلاقة الزوجية بينك وبين الشريك.


تناول الطعام سوياً

من أبرز الطرق المتبعة للحفاظ على العلاقة الزوجية بين الشريكين، يجب عليهما أن يحرصا على التشارك في تناول الطعام في مواعيد محدّدة تلائم الجميع. وفي هذا الشأن، يمكن للزوجين أن يتناولا الفطور سوياً خصوصاً إن كانا يعملان كلّ منهما في مكان مختلف، ما يجعل اللقاء على الغداء صعباً أحياناً، ليعودا ويجتمعا في المساء للعشاء.

القبلة الصباحية

هذه القبلة البسيطة والناعمة والتي غالباً ما تكون مفعمة بالحب والمشاعر الحميمة، لا بد من أن يحرص الأزواج على تبادل القبل يومياً خصوصاً في الصباح عند الإستيقاظ وقبل التوجّه إلى العمل، فهذه القبلة تمدّ الشريكين بالكثير من الحبّ والعاطفة القويّة التي تؤكّد لهما أن كلاً منهما يحبّ الآخر.

الخلود إلى النوم سوياً

من أبزر الأمور التي يجب على الزوجين القيام بها بشكل يوميّ هو الخلود إلى النوم سوياً، حيث إن هذا الأمر يساعدهما على التقرّب أكثر من بعضهما البعض خصوصاً وأن موعد النوم يساعد على خلق أجواء رومنسية بين الحبيبن.

التقدير وكلمات الحب

من المهمّ أيضاً أن يظهر الزوجان لبعضهما البعض الحب الكبير الذي يحملانه من خلال التعابير المناسبة للشعور بالحب والتودّد إلى الطرف الآخر، ومن خلال الإهتمام بما بحتاج إليه الشريك، وخصوصاً لجهة إظهار التقدير والإحترام لكل ما يقوم به كل منهما تجاه الآخر.