بوابة الجيل الجديد

السبت,25 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
التعليم

جامعة حلوان تفتح باب الترشح لشغل وظيفة عميد الكليات المختلفة

9:41 AM _ تم النشر فى السبت,11 فبراير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/70956.jpg
بوابة الجيل الجديد

أعلنت جامعة حلوان عن فتح باب الترشح لشغل وظيفة عميد كليات الآداب والفنون التطبيقية والخدمة الاجتماعية وكلية التربية والهندسة بالمطرية، وذلك لانتهاء فترة منصب العميد في هذه الكليات.

وقالت الجامعة إنها سوف تبدأ تلقي طلبات المتقدمين لشغل هذه الوظائف بدءًا من يوم الأحد 12 فبراير، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، بمبنى رئاسة الجامعة، على أن يغلق باب التقديم 19 فبراير 2017م.

وأضافت أنها ستتلقى الطعون خلال ثلاثة أيام بعد غلق باب التقديم، من 20 وحتى 22 فبراير 2017م، على أن يتم البت في الطعون يوم الأربعاء 22 فبراير، وإعلان الأسماء النهائية للمتقدمين يوم الأربعاء 22 فبراير بدءًا من الثالثة عصرًا.

وأوضحت الجامعة أنه وفقًا لأحكام القانون، على من يرغب في التقدم لشغل هذا المنصب، التقدم لمكتب اختيار العمادة بمبنى رئاسة الجامعة، وإحضار 6 نسخ من المستندات المطلوبة.

وتضمنت المستندات طلب ترشح، وصورة بطاقة الرقم القومي، والسيرة الذاتية للمتقدم مدعمة بالمستندات، وبيان الحالة الوظيفية معتمدة من الجامعة، وخطة العمل الخاصة بالمتقدم موضحًا بها خطة التنمية والتطوير الخاصة به، وعرض تقدمي للخطة منسوخًا على 6 أسطوانات، بالإضافة إلى 2 صورة شخصية.