بوابة الجيل الجديد

السبت,25 مارس , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

بالصور| وفاء عامر ومحمد رجب ضيوف شرف "يا تهدي يا تعدي"

7:53 PM _ تم النشر فى الأربعاء,11 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69542.jpg
كتبت: ألاء محمد

يظهر كلا من النجمه وفاء عامر والنجم محمد رجب كضيوف شرف ضمن أحداث فيلم "يا تهدي يا تعدي"، للنجمه أيتن عامر وسلوي خطاب والنجم محمد شاهين وادوارد ، بعدما اتفق معهم المخرج خالد الحلفاوي ، والمقرر طرحه بدور العرض .

قال الحلفاوي في تصريح له : «مشاركة وفاء عامر ومحمد رجب كضيفي شرف تعتبر إضافة مهمة للعمل، كما يشارك كضيوف شرف أيضا ضياء عبد الخالق وإسماعيل فرغلي ومحمد سلام».

وأضاف: «مشاركة نجمين بحجم وفاء عامر ومحمد رجب يمنح الفيلم نوعا من القوة، خاصة أن بطلا العمل (آيتن وشاهين) مازالا في بداية رحلة نجومية الشباك، وعندما يظهر في مشاهد الفيلم وجوه فنية معروفة لها بصمات كوميدية أو درامية فإن ذلك يزيد من تفاعل الجمهور مع العمل».

ومن المنتظر عرض فيلم «يا تهدي يا تعدي»، خلال الأيام المقبلة .

يذكر أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وتدور أحداثه عن فتاة تعمل في مدرسة تعليم قيادة السيارات في قسم خاص بالسيدات وتحب شابًا من طبقة أعلى منها وتواجه صعوبات عديدة حتى تتمكن من تحقيق حلمها والارتباط بالشاب الذي تحبه.

«يا تهدي يا تعدي» بطولة كل من «أيتن عامر، محمد شاهين، سلوى خطاب، بدرية طلبة، محمد عادل، شيماء سيف، عايدة رياض»، ومن تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472765.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472764.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472763.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472762.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/472761.jpeg