بوابة الجيل الجديد

الجمعة,22 سبتمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

تعليق تامر حبيب علي صورته مع شريهان

2:44 PM _ تم النشر فى الأربعاء,11 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69526.jpg
كتبت: ألاء محمد

بعدما نشر السيناريست تامر حبيب صوره تجمعه بالنجمة شريهان تداولت بعض المواقع الاخبارية والسوشيال ميديا هذه الصورة بشكل غير لائق، أثار استياء المتابعين بسبب احتضانه لها بشكل غريب ومثير حسب ما أكد البعض وعبروا لشيريهان عن انزعاجهم من هذه الصور رغم سعادتهم بعودتها إلى الفن مرة اخرى.

إستاء حبيب من منتقدي صورته مع الفنانة شريهان وصرح : "أنا بحب شريهان وهذه الصورة تعبر عن مدى حبى لها واعجابى بفنها التى حرمتنا منه قائلا: "موتوا بغيظكم".

وأضاف "أنا حر أنزل على صفحتى اللى أنا عايزه مش فاهم الناس المريضة اللى تاخد صورة من على صفحتى وتعمل بها فيلم دول ناس تافهة وغير مهنية وأنا لو عايز أصرح بحاجة من خلال التليفون وليست الصفحة الشخصية التى أعبر بها كما أريد" .

كما دون "حبيب" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - بخصوص الصورة التي ظهر فيها يحضن شريهان ويقبلها: "نما إلى علمي أن صورتي مع الست شريهان البديعة اللي حاططها هنا و على حسابي الخاص، وأكرر الخاص، وأؤكد الخاص قد تم نشرها على أحد أو بعض المواقع اللي أصلاً مش من حقهم و لا أنا حابب ولا سامحلهم إنهم ينشروها".

وأضاف في تدوينته: "ورأيي إن ده تصرف غير مهني ولا لطيف ولا أنا قابله، بس طبعًا أنا بقرأ في سورة عبث، اللي يفرس ويشل بقي انه كمان فيه ناس شتمتني واستاءوا واعتبروني زنديق وخادش للحياء وداعر لأني حاضن نجمة أحلامنا كلنا و بابوسها وأنا في قمة السعادة عشان دي شريهان الحلم يا عيانين، يا حشريين، يا أصحاب الأدمغة المريضة".

ومن المقرر ان يشارك حبيب في كتابة سينايو العمل المنتظر أن تعود من خلاله شيريهان لخشبة المسرح حسب تأكيد شركة "العدل جروب".